آخر الأخبار :
مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية اخبار الساعة يذكر قائمة بأسماء الوزراء الذين وصلوا إلى عدن والوزراء الذين منعوا من العودة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا اخر منشور كتبه الرئيس السابق صالح ويشعر بالحزن الشديد "نصه

هذا اخر منشور كتبه الرئيس السابق صالح ويشعر بالحزن الشديد "نصه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
نص المنشور
الزعيم علي عبدالله صالح يعزي الرئيسين العراقي والإيراني بضحايا الزلزال
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساه إلى رئيس جمهورية العراق الشقيق فؤاد معصوم، في ضحايا الزلزال الذي تعرضت له العراق، وراح ضحيته العشرات من السكان.. كما نتج عنه دمار كبير في المنشأت العامة والخاصة.. وعبر الزعيم عن خالص العزاء والمواساة للقيادة العراقية وللشعب العراقي الشقيق ولأسر الضحايا.. سائلاً المولى جلت قدرته أن يتغمدهم بالرحمة والمغفرة وأن يسكنهم فسيح جنانه، وأن يجنب العراق الشقيق كل المآسي والكوارث.
كما بعث ببرقية مماثلة للرئيس الإيراني.

حسن روحاني رئيس جمهورية إيران الإسلامية الشقيقة، عزاه خلالها بضحايا الزلزال الذي حدث أمس في إيران.. وأودى بحياة عدد كبير من الإيرانيين إلى جانب ما ماخلفهُ من دمار في المنازل والمنشأة معبرا عن صادق تعازيه ومواساته في هذا المصاب الجلل.. سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يجنب إيران الشقيقة المآسي والكوارث.. ومبتهلاً إلى المولى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنهم فسيح جنانه.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10227) قراءة

Total time: 0.134