آخر الأخبار :
اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19" بنزيما يعايد المسلمين باللغة العربية حفتر يهنئ جنودة بعيد الفطر ويشن هجوما حادا على أردوغان تهنئة مؤثرة من ترامب للمسلمين بعيد الفطر: نتذكر الآن أكثر من أي وقت مضى ما الذي يجلبه الدين إلى حياتنا شاومي: براءة اختراع لهاتف قابل للطي والدوران إغلاق مأرب وحظر تجوال ليلاَ بسبب كورونا ناطق القوات المشتركة ينشر صورة لمحافظ شبوة يلتقي بأتراك قال انهم استخبارات ضاحي خلفان يفصح عن الذي عرقل مهمة التحالف في اليمن بالقضاء على الحوثي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هذا اخر منشور كتبه الرئيس السابق صالح ويشعر بالحزن الشديد "نصه

هذا اخر منشور كتبه الرئيس السابق صالح ويشعر بالحزن الشديد "نصه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نص المنشور
الزعيم علي عبدالله صالح يعزي الرئيسين العراقي والإيراني بضحايا الزلزال
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساه إلى رئيس جمهورية العراق الشقيق فؤاد معصوم، في ضحايا الزلزال الذي تعرضت له العراق، وراح ضحيته العشرات من السكان.. كما نتج عنه دمار كبير في المنشأت العامة والخاصة.. وعبر الزعيم عن خالص العزاء والمواساة للقيادة العراقية وللشعب العراقي الشقيق ولأسر الضحايا.. سائلاً المولى جلت قدرته أن يتغمدهم بالرحمة والمغفرة وأن يسكنهم فسيح جنانه، وأن يجنب العراق الشقيق كل المآسي والكوارث.
كما بعث ببرقية مماثلة للرئيس الإيراني.

حسن روحاني رئيس جمهورية إيران الإسلامية الشقيقة، عزاه خلالها بضحايا الزلزال الذي حدث أمس في إيران.. وأودى بحياة عدد كبير من الإيرانيين إلى جانب ما ماخلفهُ من دمار في المنازل والمنشأة معبرا عن صادق تعازيه ومواساته في هذا المصاب الجلل.. سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يجنب إيران الشقيقة المآسي والكوارث.. ومبتهلاً إلى المولى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنهم فسيح جنانه.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.7375