آخر الأخبار :
اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل أشهر الشخصيات الرياضية بالعاصمة عدن صباح اليوم.. الاسم + الصورة

مقتل أشهر الشخصيات الرياضية بالعاصمة عدن صباح اليوم.. الاسم + الصورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
لقي سماع خبر إستشهاد الشخصية الرياضية والاجتماعية المشهورة بالعاصمة عدن صدمة محزنة لمحبيه وللجمهور الذي يعرفه انه الحكم الشهير لبطولات الحواري أحمد الباخشي جراء الانفجار الذي أستهدف مبنى لمقر أمني بحي عبدالعزيز مديرية المنصورة صباح اليوم.
 
ويُعد الباخشي الذي يعرفه الجميع في عدن بتحكيمه للمباريات في دواري حواري محافظة عدن وكان يمتاز بالصرامة في إدارة المباريات. 
 
ووصف صحفيين رياضيين هذا الخبر بالخبر الاسود الذي نزل على دعن جراء استشهاد احمد الباخشي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1812