آخر الأخبار :
الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ارتفاع ضحايا تفجير السيارة المفخخة بعدن إلى أكثر من 35 بين قتيل وجريح

ارتفاع ضحايا تفجير السيارة المفخخة بعدن إلى أكثر من 35 بين قتيل وجريح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ارتفع عدد ضحايا تفجير السيارة المفخخة في عدن اليوم الثلاثاء والذي تبناه تنظيم داعش، إلى 10 قتلى من رجال الشرطة والمدنيين وجرح أكثر من 25 آخرين.
 
 
 
واستهدف التفجير الانتحاري مبنى الشرطة في حي المنصورة بعدن، حيث نتج الانفجار عن سيارة مفخخة بالقرب من مقر أمني بمدينة عدن، وسمع دوي الانفجار في أنحاء متفرقة من مديرية المنصورة، حيث قال شهود عيان إن سيارة مفخخة استهدفت مبنى للشرطة في خط كورنيش المحافظة بمنطقة ريمي، مشيرين إلى  أن إطلاق نار تبع الانفجار ما أدى إلى تضرر مبنيين مجاورين للمبنى المستهدف بالهجوم.
 
 
 
هذا وتحدثت مصادر أمنية في عدن عن أن سيارة مفخخة ركنت قرب المبنى وجرى تفجيرها عن بعد، بينما ذكرت مصادر أخرى أن الهجوم ناجم عن هجوم انتحاري بسيارة مفخخة.
 
 
 
وتبنى تنظيم داعش الهجوم إلا أنه قال على حساب تابع له في تلغرام، إن انتحارياً يمنياً يقود سيارة مفخخة نفذ الهجوم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1797