آخر الأخبار :
البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ارتفاع ضحايا تفجير السيارة المفخخة بعدن إلى أكثر من 35 بين قتيل وجريح

ارتفاع ضحايا تفجير السيارة المفخخة بعدن إلى أكثر من 35 بين قتيل وجريح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ارتفع عدد ضحايا تفجير السيارة المفخخة في عدن اليوم الثلاثاء والذي تبناه تنظيم داعش، إلى 10 قتلى من رجال الشرطة والمدنيين وجرح أكثر من 25 آخرين.
 
 
 
واستهدف التفجير الانتحاري مبنى الشرطة في حي المنصورة بعدن، حيث نتج الانفجار عن سيارة مفخخة بالقرب من مقر أمني بمدينة عدن، وسمع دوي الانفجار في أنحاء متفرقة من مديرية المنصورة، حيث قال شهود عيان إن سيارة مفخخة استهدفت مبنى للشرطة في خط كورنيش المحافظة بمنطقة ريمي، مشيرين إلى  أن إطلاق نار تبع الانفجار ما أدى إلى تضرر مبنيين مجاورين للمبنى المستهدف بالهجوم.
 
 
 
هذا وتحدثت مصادر أمنية في عدن عن أن سيارة مفخخة ركنت قرب المبنى وجرى تفجيرها عن بعد، بينما ذكرت مصادر أخرى أن الهجوم ناجم عن هجوم انتحاري بسيارة مفخخة.
 
 
 
وتبنى تنظيم داعش الهجوم إلا أنه قال على حساب تابع له في تلغرام، إن انتحارياً يمنياً يقود سيارة مفخخة نفذ الهجوم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2041