آخر الأخبار :
سقوط 7 قتلى و4 جرحى في إب خلال ساعات (تفاصيل) فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : مقتل نائب مدير أمن السبرة برصاص مسلحي الحوثي في إب (صوره)

اليمن : مقتل نائب مدير أمن السبرة برصاص مسلحي الحوثي في إب (صوره)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

لقي نائب مدير أمن مديرية "السبرة"، شرق مدينة إب، مصرعه، ظهر اليوم الخميس، برصاص مسلحي الحوثي

 

وقالت مصادر خاصة لــ "يمن شباب نت"، أن العقيد أحمد قايد الجماعي، نائب مدير أمن مديرية السبرة، قُتل اليوم، في مكتبة برصاص جماعة الحوثي في إدارة أمن المديرية.

 

وأضافت المصادر أن خلافاً ـ لم يُعرف طبيعته ـ نشب بين الضابط ومسلحين حوثيين، أدى إلى مقتل العقيد الجماعي بعد إطلاق النار عليه من المسلحين الحوثيين.

اليمن : مقتل نائب مدير أمن السبرة برصاص مسلحي الحوثي في إب (صوره)

 

وأوضحت المصادر، أن مسلحون من قبيلة "ال الجماعي"، تحاصر في هذه الأثناء، إدارة أمن السبرة، للمطالبة بتسليم القتلة، ولا يزال الوضع متوترا حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

 

إلى ذلك أصيب أمس الأول، نائب مدير قسم 17 يوليو "محمد قاسم العنسي" بطلق ناري في كتفه وذلك أثناء حضوره قضية تحكيم على أرضية، في ظل فوضى وفلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي وصالح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5046) قراءة

Total time: 0.1315