آخر الأخبار :
قائد البحرية في الحرس الثوري الإيراني يهدد دول الخليج بالموت عطشاً حال وقوع أي حادثة بالخليج بكل ثقة ... لصان يسرقان جهاز تكييف من سيارة واقفة أمام المحل بجدة السعودية (فيديو) وزارة التربية والتعليم تكشف موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لقاء هام لوزارة الخارجية الامريكية مع المغتربين اليمنيين في امريكا.. ويخرج بتوصيات هامة (تفاصيل + صور) الكاتب السعودي عبدالرحمن الراشد: الجنوبيون في اليمن أمامهم خيارين للانفصال، والانتقالي أعفى الإمارات من إحراجات كبيرة خبير عسكري إماراتي يتحدث عن وجود طرف ثالث في واقعة استهداف حقل الشيبة السعودي السعودية: الإطاحة بامرأة اختطفت طفل حديث الولادة في بريدة بوقت قياسي ! عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ باليستي على عرض عسكري في مأرب شاهد.. كلاب ضالة تهاجم طفلة أمام أحد شاليهات الخيران بالكويت (فيديو) مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : مقتل نائب مدير أمن السبرة برصاص مسلحي الحوثي في إب (صوره)

اليمن : مقتل نائب مدير أمن السبرة برصاص مسلحي الحوثي في إب (صوره)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

لقي نائب مدير أمن مديرية "السبرة"، شرق مدينة إب، مصرعه، ظهر اليوم الخميس، برصاص مسلحي الحوثي

 

وقالت مصادر خاصة لــ "يمن شباب نت"، أن العقيد أحمد قايد الجماعي، نائب مدير أمن مديرية السبرة، قُتل اليوم، في مكتبة برصاص جماعة الحوثي في إدارة أمن المديرية.

 

وأضافت المصادر أن خلافاً ـ لم يُعرف طبيعته ـ نشب بين الضابط ومسلحين حوثيين، أدى إلى مقتل العقيد الجماعي بعد إطلاق النار عليه من المسلحين الحوثيين.

اليمن : مقتل نائب مدير أمن السبرة برصاص مسلحي الحوثي في إب (صوره)

 

وأوضحت المصادر، أن مسلحون من قبيلة "ال الجماعي"، تحاصر في هذه الأثناء، إدارة أمن السبرة، للمطالبة بتسليم القتلة، ولا يزال الوضع متوترا حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

 

إلى ذلك أصيب أمس الأول، نائب مدير قسم 17 يوليو "محمد قاسم العنسي" بطلق ناري في كتفه وذلك أثناء حضوره قضية تحكيم على أرضية، في ظل فوضى وفلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي وصالح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2565