آخر الأخبار :
التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : مقتل نائب مدير أمن السبرة برصاص مسلحي الحوثي في إب (صوره)

اليمن : مقتل نائب مدير أمن السبرة برصاص مسلحي الحوثي في إب (صوره)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

لقي نائب مدير أمن مديرية "السبرة"، شرق مدينة إب، مصرعه، ظهر اليوم الخميس، برصاص مسلحي الحوثي

 

وقالت مصادر خاصة لــ "يمن شباب نت"، أن العقيد أحمد قايد الجماعي، نائب مدير أمن مديرية السبرة، قُتل اليوم، في مكتبة برصاص جماعة الحوثي في إدارة أمن المديرية.

 

وأضافت المصادر أن خلافاً ـ لم يُعرف طبيعته ـ نشب بين الضابط ومسلحين حوثيين، أدى إلى مقتل العقيد الجماعي بعد إطلاق النار عليه من المسلحين الحوثيين.

اليمن : مقتل نائب مدير أمن السبرة برصاص مسلحي الحوثي في إب (صوره)

 

وأوضحت المصادر، أن مسلحون من قبيلة "ال الجماعي"، تحاصر في هذه الأثناء، إدارة أمن السبرة، للمطالبة بتسليم القتلة، ولا يزال الوضع متوترا حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

 

إلى ذلك أصيب أمس الأول، نائب مدير قسم 17 يوليو "محمد قاسم العنسي" بطلق ناري في كتفه وذلك أثناء حضوره قضية تحكيم على أرضية، في ظل فوضى وفلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي وصالح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1904