آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : مقتل نائب مدير أمن السبرة برصاص مسلحي الحوثي في إب (صوره)

اليمن : مقتل نائب مدير أمن السبرة برصاص مسلحي الحوثي في إب (صوره)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

لقي نائب مدير أمن مديرية "السبرة"، شرق مدينة إب، مصرعه، ظهر اليوم الخميس، برصاص مسلحي الحوثي

 

وقالت مصادر خاصة لــ "يمن شباب نت"، أن العقيد أحمد قايد الجماعي، نائب مدير أمن مديرية السبرة، قُتل اليوم، في مكتبة برصاص جماعة الحوثي في إدارة أمن المديرية.

 

وأضافت المصادر أن خلافاً ـ لم يُعرف طبيعته ـ نشب بين الضابط ومسلحين حوثيين، أدى إلى مقتل العقيد الجماعي بعد إطلاق النار عليه من المسلحين الحوثيين.

اليمن : مقتل نائب مدير أمن السبرة برصاص مسلحي الحوثي في إب (صوره)

 

وأوضحت المصادر، أن مسلحون من قبيلة "ال الجماعي"، تحاصر في هذه الأثناء، إدارة أمن السبرة، للمطالبة بتسليم القتلة، ولا يزال الوضع متوترا حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

 

إلى ذلك أصيب أمس الأول، نائب مدير قسم 17 يوليو "محمد قاسم العنسي" بطلق ناري في كتفه وذلك أثناء حضوره قضية تحكيم على أرضية، في ظل فوضى وفلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي وصالح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5158) قراءة

Total time: 0.3089