آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سبوتنيك :الزعيم الكوري يستطيع إعادة أمريكا إلى العصر الحجري بضربة واحدة

سبوتنيك :الزعيم الكوري يستطيع إعادة أمريكا إلى العصر الحجري بضربة واحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

يمكن لكوريا الشمالية تفجير قنبلة هيدروجينية في الفضاء، وإعادة الولايات المتحدة إلى العصر الحجري، وفق صحيفة "Contra Magazin"

 

أشارت الصحيفة المذكورة، إلى أنه لو تم الضغط على الزعيم الكوري، كيم جونغ أون، فإنه سوف يصدر الأوامر بإطلاق صارخ نووي إلى الفضاء وتفجيره على مدار الأرض، مما يؤدي بدوره إلى تعطيل معظم الأقمار الصناعية والمركبات الفضائية، بينما ستنقطع الكهرباء عن 90% من الأراضي الأمريكية، وهذا يعني إعادة الولايات المتحدة إلى العصر الحجري.

 

وأضافت الصحيفة، إلى أن هذا الانفجار سيكون أقوى بعشرات المرات من إجمالي الدمار الناجم عن انفجار مفاعل تشيرنوبيل والحادث الذي وقع في محطة فوكوشيما للطاقة النووية اليابانية.

 

واختتمت الصحيفة بأن جيران الولايات المتحدة من كندا والمكسيك ينتظرها نفس المصير، ما إن قامت كوريا الشمالية بهذه الضربة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1704