آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن:إعادة تطبيق نظام البطاقة السلعية للقطاع التربوي

اليمن:إعادة تطبيق نظام البطاقة السلعية للقطاع التربوي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أقر إجتماع عقد اليوم الخميس بصنعاء برئاسة القائم بأعمال وكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة الداخلية منذر الشرجبي، إعادة تطبيق نظام البطاقة السلعية كمرحلة أولى للقطاع التربوي.
وتم الإتفاق في الإجتماع الذي حضره وكيل وزارة التربية والتعليم فؤاد الشامي وعدد من أصحاب المولات الرئيسية بأمانة العاصمة على أن يتم البيع بنفس أسعار السوق دون أي زيادة وإلغاء فارق سعر الصرف بين النقد والشيكات وقبول المستوردين والمنتجين التعامل بالشيكات.
كما أقر الإجتماع تشكيل لجنة من الجانب الحكومي والقطاع الخاص لبرفع قضايا وهموم التجار للجهات ذات العلاقة وفي المقدمة اللجنة العليا لمتابعة الوضع الإقتصادي بالمجلس السياسي الأعلى لمناقشتها ووضع الحلول المناسبة.

وأوصي الإجتماع بضرورة مناقشة مسألة البطاقة السلعية بإهتمام وإلزام الجهات ذات العلاقة كالبنك المركزي ووزارة المالية بتطبيق الحلول الكفيلة بإعادة تنفيذ نظام البطاقة السلعية.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1914