آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن:إعادة تطبيق نظام البطاقة السلعية للقطاع التربوي

اليمن:إعادة تطبيق نظام البطاقة السلعية للقطاع التربوي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أقر إجتماع عقد اليوم الخميس بصنعاء برئاسة القائم بأعمال وكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة الداخلية منذر الشرجبي، إعادة تطبيق نظام البطاقة السلعية كمرحلة أولى للقطاع التربوي.
وتم الإتفاق في الإجتماع الذي حضره وكيل وزارة التربية والتعليم فؤاد الشامي وعدد من أصحاب المولات الرئيسية بأمانة العاصمة على أن يتم البيع بنفس أسعار السوق دون أي زيادة وإلغاء فارق سعر الصرف بين النقد والشيكات وقبول المستوردين والمنتجين التعامل بالشيكات.
كما أقر الإجتماع تشكيل لجنة من الجانب الحكومي والقطاع الخاص لبرفع قضايا وهموم التجار للجهات ذات العلاقة وفي المقدمة اللجنة العليا لمتابعة الوضع الإقتصادي بالمجلس السياسي الأعلى لمناقشتها ووضع الحلول المناسبة.

وأوصي الإجتماع بضرورة مناقشة مسألة البطاقة السلعية بإهتمام وإلزام الجهات ذات العلاقة كالبنك المركزي ووزارة المالية بتطبيق الحلول الكفيلة بإعادة تنفيذ نظام البطاقة السلعية.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1704