آخر الأخبار :
مقتل مواطن بسبب التعذيب في سجون البحث الجنائي بصنعاء.. والتهمة ! رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان هام صادر عن وزارة التربية والتعليم في صنعاء

إعلان هام صادر عن وزارة التربية والتعليم في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تأخير طابور الصباح نصف ساعة في مدارس المحافظات المتأثرة بامتداد الكتلة الهوائية الباردة.
 
وأوضح وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف في تصريح أنه تقرر بدء طابور الصباح عند الساعة الثامنة صباحاً ابتداءً من يوم السبت المقبل حرصاً من الوزارة على سلامة الطلاب والطالبات.
 
وأشار إلى أن الوزارة أصدرت تعميما بذلك لمكاتبها في المحافظات الواقعة تحت تأثير موجة البرد ومنها: أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء، ذمار، البيضاء، عمران وغيرها، مؤكداً أن هذه الخطوة لن تؤثر على سير المنهج الدراسي.
 
يذكر أن المركز الوطني للأرصاد نبه قاطني المرتفعات الجبلية من من التدني الملحوظ في درجات الحرارة الصغرى، وتكوّن الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية.
 
وتوقع المركز الوطني في نشرته الجوية تأثر المرتفعات الجبلية لمحافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء وأجزاء من محافظتي إب والضالع وبعض المناطق الصحراوية الشمالية الشرقية من البلاد بكتلة هوائية باردة وجافة يرافقها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة الصغرى وقد يتكون الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية.
 
كما نبه الصيادين ومرتادي البحر في مدينة المخا وباب المندب من ارتفاع الموج واضطراب البحر.
 
ودعا المركز كبار السن والأطفال والعمال الذين يذهبون إلى أعمالهم خلال ساعات الصباح الأولى والمناوبين أثناء ساعات الليل إلى ارتداء الملابس الشتوية للوقاية من صدمات البرد، وحث المزارعين على الحفاظ على محاصيلهم الزراعية من آثار موجة الصقيع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2652