آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان هام صادر عن وزارة التربية والتعليم في صنعاء

إعلان هام صادر عن وزارة التربية والتعليم في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تأخير طابور الصباح نصف ساعة في مدارس المحافظات المتأثرة بامتداد الكتلة الهوائية الباردة.
 
وأوضح وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف في تصريح أنه تقرر بدء طابور الصباح عند الساعة الثامنة صباحاً ابتداءً من يوم السبت المقبل حرصاً من الوزارة على سلامة الطلاب والطالبات.
 
وأشار إلى أن الوزارة أصدرت تعميما بذلك لمكاتبها في المحافظات الواقعة تحت تأثير موجة البرد ومنها: أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء، ذمار، البيضاء، عمران وغيرها، مؤكداً أن هذه الخطوة لن تؤثر على سير المنهج الدراسي.
 
يذكر أن المركز الوطني للأرصاد نبه قاطني المرتفعات الجبلية من من التدني الملحوظ في درجات الحرارة الصغرى، وتكوّن الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية.
 
وتوقع المركز الوطني في نشرته الجوية تأثر المرتفعات الجبلية لمحافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء وأجزاء من محافظتي إب والضالع وبعض المناطق الصحراوية الشمالية الشرقية من البلاد بكتلة هوائية باردة وجافة يرافقها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة الصغرى وقد يتكون الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية.
 
كما نبه الصيادين ومرتادي البحر في مدينة المخا وباب المندب من ارتفاع الموج واضطراب البحر.
 
ودعا المركز كبار السن والأطفال والعمال الذين يذهبون إلى أعمالهم خلال ساعات الصباح الأولى والمناوبين أثناء ساعات الليل إلى ارتداء الملابس الشتوية للوقاية من صدمات البرد، وحث المزارعين على الحفاظ على محاصيلهم الزراعية من آثار موجة الصقيع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1626