آخر الأخبار :
مقتل قائد قوات التحالف بوادي حضرموت وعدد من مرافقيه (الاسم) السعودية: القبض على عصابة مكونة من يمنيين ومصرين بالشرقية.. تقوم بهذه الجرائم ! اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م عاجل.. السعودية: ستتخذ إجراءات للرد على هجوم أرامكو.. وبومبيو يكشف عن معلومات مهمة عاجل: ارتكاب مجزرة مروعة باطلاق نيران كثيفة على مسافرين على متن باص نقل جماعي في العبر عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

«ديلي ميل» تكشف موعد تنازل الملك سلمان عن العرش لنجله

«ديلي ميل» تكشف موعد تنازل الملك سلمان عن العرش لنجله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
حدّدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، موعد تنازل العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، عن العرش، لنجله، ولي العهد، محمد بن سلمان.
 
ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من العائلة الحاكمة، قوله إن الملك سلمان سيتنازل لنجله عن الحكم، خلال الأسبوع المقبل "ما لم يحدث شيء درامي".
 
"ديلي ميل"، قالت إن الملك سلمان سيحتفظ بلقب خادم الحرمين الشريفين، وسيلعب دورا مشابها للملكة إليزابيث في بريطانيا، في إشارة إلى دور رمزي، وفخري فقط، دون صلاحيات.
 
وبحسب الصحيفة، فإن ابن سلمان سيركّز في بداية حكمه، على الصراع مع إيران، واحتمالية توجهه نحو التصعيد العسكري.
 
وقالت الصحيفة إن ابن سلمان لن يجد حرجا في تقديم المساعة لإسرائيل من أجل "سحق حزب الله".
 
وأضافت الصحيفة: "محمد بن سلمان  مقتنع بأن عليه توجيه ضربة لإيران وحزب الله، بخلاف نصائح بقية أفراد العائلة الحاكمة".
 
وكانت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، نقلت عن مسؤول سعودي رفيع المستوى، قوله إن الملك سلمان لا يفكر بالتنازل عن العرش لنجله محمد خلال هذه الفترة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1962