آخر الأخبار :
الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

«ديلي ميل» تكشف موعد تنازل الملك سلمان عن العرش لنجله

«ديلي ميل» تكشف موعد تنازل الملك سلمان عن العرش لنجله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
حدّدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، موعد تنازل العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، عن العرش، لنجله، ولي العهد، محمد بن سلمان.
 
ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من العائلة الحاكمة، قوله إن الملك سلمان سيتنازل لنجله عن الحكم، خلال الأسبوع المقبل "ما لم يحدث شيء درامي".
 
"ديلي ميل"، قالت إن الملك سلمان سيحتفظ بلقب خادم الحرمين الشريفين، وسيلعب دورا مشابها للملكة إليزابيث في بريطانيا، في إشارة إلى دور رمزي، وفخري فقط، دون صلاحيات.
 
وبحسب الصحيفة، فإن ابن سلمان سيركّز في بداية حكمه، على الصراع مع إيران، واحتمالية توجهه نحو التصعيد العسكري.
 
وقالت الصحيفة إن ابن سلمان لن يجد حرجا في تقديم المساعة لإسرائيل من أجل "سحق حزب الله".
 
وأضافت الصحيفة: "محمد بن سلمان  مقتنع بأن عليه توجيه ضربة لإيران وحزب الله، بخلاف نصائح بقية أفراد العائلة الحاكمة".
 
وكانت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، نقلت عن مسؤول سعودي رفيع المستوى، قوله إن الملك سلمان لا يفكر بالتنازل عن العرش لنجله محمد خلال هذه الفترة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.182