آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » عربية

«ديلي ميل» تكشف موعد تنازل الملك سلمان عن العرش لنجله

«ديلي ميل» تكشف موعد تنازل الملك سلمان عن العرش لنجله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
حدّدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، موعد تنازل العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، عن العرش، لنجله، ولي العهد، محمد بن سلمان.
 
ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من العائلة الحاكمة، قوله إن الملك سلمان سيتنازل لنجله عن الحكم، خلال الأسبوع المقبل "ما لم يحدث شيء درامي".
 
"ديلي ميل"، قالت إن الملك سلمان سيحتفظ بلقب خادم الحرمين الشريفين، وسيلعب دورا مشابها للملكة إليزابيث في بريطانيا، في إشارة إلى دور رمزي، وفخري فقط، دون صلاحيات.
 
وبحسب الصحيفة، فإن ابن سلمان سيركّز في بداية حكمه، على الصراع مع إيران، واحتمالية توجهه نحو التصعيد العسكري.
 
وقالت الصحيفة إن ابن سلمان لن يجد حرجا في تقديم المساعة لإسرائيل من أجل "سحق حزب الله".
 
وأضافت الصحيفة: "محمد بن سلمان  مقتنع بأن عليه توجيه ضربة لإيران وحزب الله، بخلاف نصائح بقية أفراد العائلة الحاكمة".
 
وكانت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، نقلت عن مسؤول سعودي رفيع المستوى، قوله إن الملك سلمان لا يفكر بالتنازل عن العرش لنجله محمد خلال هذه الفترة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2431