آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل انفجار منزل في منطقة «برط العنان» بالجوف والذي اسفر عن أكثر من 17 قتيل وما يزيد عن 35 جريح (صور)

تفاصيل انفجار منزل في منطقة «برط العنان» بالجوف والذي اسفر عن أكثر من 17 قتيل وما يزيد عن 35 جريح (صور)

اخبار الساعة - الجوف   | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تسبب انفجار عنيف في منزل أحد تجار السلاح ويدعى "عارف قعل" إلى وفاة اكثر من 17 شخص، وتسببه ايضا بما يزيد عن 35 جريح، وتهدم عدد من المنازل على رؤوس ساكنيها . 
 
وقالت مصادر من المنطقة ان حريق صغير نشب في المنزل تاجر السلاح "عارف قعل" الواقعة بوسط منطقة برط العنان، اسفر بعدها عن دوي انفجار عنيف جدا تسبب في تضرر العديد من المنازل وذلك بسبب وجود مختلف أنواع الأسلحة بداخل منزل تاجر السلاح وكان بينها الغام وقذائف وبارود وغير ذلك . 
 
الاحصائيات الأولية تشير إلى وفاة ما يزيد عن 17 قتيل واكثر من 35 جريح، حيث توفي التاجر مع جميع أفراد أسرته والعديد من الجيران والمسعفين.
 
 
 
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2333