آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأمم المتحدة أرحم من السعودية وتقول: اليمن على شفا أسوأ مجاعة في العالم... الملايين من الأرواح في خطر داهم (فيديو)

الأمم المتحدة أرحم من السعودية وتقول: اليمن على شفا أسوأ مجاعة في العالم... الملايين من الأرواح في خطر داهم (فيديو)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نشر حساب الأمم المتحدة بالعربية على تيويتر فيديو تحت عنوان #اليمن على شفا أسوأ مجاعة في العالم... الملايين من الأرواح في خطر داهم، وهو ما يظهر أن الامم المتحدة أرحم من السعودية من الناحية الانسانية، وتقاريرها عن الوضع الإنساني في اليمن وبحسب ما يظهره الفيديو:
 
وقالت الأمم المتحده إنه يحتاج أكثر من 20 مليون يمني إلى المساعدة.
 
وأن 7 ملايين يمني على حافة المجاعة.
 
وأن ما يقرب من 900 الف حالة يشتبه إصابتها بالكوليرا.
 
مضيفة أن أزمة اليمن لا يمكن تجاهلها.
 
يأتي هذا في ظل استمرار السعودي اغلاق منافذ اليمن، حتى أمام المساعدات الإنسانية، وبعد يومين من استهداف جهاز الملاحة الجوي بمطار صنعاء لايقاف رحلات المنظمات الأمم المتحدة والمنظمات الانسانية إلى اليمن.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1953