آخر الأخبار :
التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : مسلحو الحوثي يقتحمون مصلحة الأحوال المدنية بصنعاء مساء الليلة

اليمن : مسلحو الحوثي يقتحمون مصلحة الأحوال المدنية بصنعاء مساء الليلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

اقتحم مسلحون حوثيين مساء اليوم الجمعة 17 نوفمبر2017، مبنى مصلحة الاحوال المدنية الواقع بمنطقة عصر في العاصمة صنعاء.

 

وبحسب وكالة خبر ..فقد قال رئيس مصلحة الاحوال المدنية اللواء محمد الزلب والمحسوب على حزب المؤتمر الشعبي العام، ان مسلحين حوثيين يتبعون نائب وزير الداخلية القيادي في جماعة الحوثيين عبدالحكيم  الخيواني قاموا باقتحام مبنى المصلحة مساء الجمعة.

 

وحمّل “الزلب” القيادي الحوثي عبدالحكيم الخيواني كامل المسؤولية المتعلقة ببيانات مصلحة الاحوال المدنية، وكامل ما يحدث في المصلحة من اعمال.

 

ولفت  الزلب الى ان وزير الداخلية اللواء محمد بن عبدالله القوسي كان شكل لجنة للنزول الى مصلحة الاحوال المدنية لمراجعة كافة البيانات والمعلومات، منوها ان اللجنة شكلت الثلاثاء وتم الاتفاق على ان تقوم بالنزول غدا السبت.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5542