آخر الأخبار :
السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث ! هذا ما يحدث الآن في عدن (فيديو) صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر ! الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

اقتحمت جماعة الحوثي المسلحة مساء الجمعة مقر مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني في عصر بصنعاء وعن اسباب اقتحام الحوثيون مبنى المصللة التابع لوزارة الداخلية قال الناشط المؤتمري كامل الخوداني في منشور له رصده "اخبار الساعة" بأن سبب هذا الاقتحام هو أخذ دفاتر الشيكات بعد رفض رئيس المصلحة اللواء: محمد الزلب رئيس المصلحة طلبهم بمنح صلاحية توقيع الشيكات للوكيل الحوثي المعين من قبلهم.

نص منشور "الخوداني" :-

اخر البطولات الحوثية العظيمة اقتحام مبنى الأحوال المدنية مساء اليوم على شان ينهبوا دفاتر الشيكات بعد رفض الزلب رئيس المصلحة طلبهم منح صلاحية توقيع الشيكات للوكيل الحوثي.

اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء
...

عمركم سمعتوا عن جماعه هي السلطة

اي والله السلطة وترسل مسلحيها لأقتحام المؤسسات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8858) قراءة

Total time: 0.2293