أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مجتهد : الاسبوع القادم "إقالة جميع الامراء الذين تزيد اعمارهم عن 40 عام .. وتنصيب محمد بن سلمان ملكا للسعودية ( تفاصيل )

كشف حساب “مجتهد” الشهير بتسريباته من داخل أروقة الحكم السعودية، والتي كثيرا ما ثبتت صحتها وتنقل عنه الصحف العالمية باعتباره مصدرا موثوق، أنه يجري الآن ترتيبات لسفر الملك سلمان إلى المغرب وأنه قد يتم إكمال مخطط ولي العهد محمد بن سلمان وإعلانه ملكا للسعودية خلال أيام.
 
ودون “مجتهد” الذي يتابعه ما يقرب من 2 مليون شخص في تغريدة له بـ”تويتر” رصدتها (وطن) ما نصه:”استعدادات لسفر الملك إلى طنجة خلال الأيام القادمة ومحمد بن سلمان سيقرر التوقيت طبقا للتطورات”
وأشار إلى أنه قد يتزامن سفر الملك سلمان مع تنحيه عن الحكم، بالإضافة إلى تغيير كل حكام المناطق الذين تتخطى أعمارهم ٤٠ سنة.
 
مجتهد @mujtahidd استعدادات لسفر الملك إلى طنجة خلال الأيام القادمة ومحمد بن سلمان سيقرر التوقيت طبقا للتطورات قد يتزامن سفر الملك مع تنحيه عن الحكم وتغيير كل حكام المناطق الذين أعمارهم فوق ٤٠ سنة 4:48 PM - Nov 17, 2017 240 240 Replies 959 959 Retweets 1,779 1,779 likes Twitter Ads info and privacy
 
كما يشار إلى تطابق رواية “مجتهد”، مع ما نشرته، صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قبل أيام، نقلًا عن مصدر مقرب من العائلة الحاكمة بالمملكة، أن “الملك يخطط للتنازل عن العرش لنجله ولي العهد محمد بن سلمان، خلال الأسبوع المقبل”.
 
وفي تصريحاته للصحيفة ذكر المصدر أن “خطوة التنازل عن الحكم هي الأخيرة في تمكين محمد بن سلمان من مقاليد الأمور في المملكة، التي شهدت في الشهر الماضي القبض على عدد كبير من الأمراء والوزراء السابقين في الحكومة السعودية في تحقيقات متعلقة بالفساد”.
 
وأشار أيضا إلى أن الملك سلمان سيمنح صلاحيات القيادة رسميًا لنجله ولي العهد و”سيلعب الملك سلمان دور’ا مثل الملكة إليزابيث في إنجلترا. سيحتفظ فقط بلقب خادم الحرمين الشريفين”.
 
 
 

Total time: 0.0944