آخر الأخبار :
تفاصيل تشكيلة الحكومة الجديدة المتفق عليها بين الانتقالي والحكومة في الرياض مولود يلتقط وسيلة منع حمل أمه في فيتنام تطاير ماء بسبب عجلات السيارة يتسبب بمقتل شخص في المعلا بعدن الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب ارتفاع جديد للدولار في عدن وهبوط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 7 يوليو 2020م) والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السجن 40 عاما لمعلمة أجبرت تلاميذها على ممارسة الجنس معها مقابل العلامات

السجن 40 عاما لمعلمة أجبرت تلاميذها على ممارسة الجنس معها مقابل العلامات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تواجه معلمة في كولومبيا حكماً بالسجن لـ 40 عاماً، بعدما أجبرت طلابها على ممارسة الجنس معها مقابل منحهم علامات مرتفعة، وتم الإبلاغ عنها بعدما قام أحد ضحاياها بإطلاع أهله بالحقيقة، وذلك بعدما اكتشفوا صوراً لها على هاتفه الجوال.
 
وأوضح الطالب لوالديه أن المعلمة يوكاساتا م. (40 عاماً) كانت  ترسل لهم صورها الفاضحة عبر تطبيق “واتساب”، وذلك بعد تعرّضها لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وأشار إلى أنها تعرض عليه وعلى زملائه الذين تراوح أعمارهم ما بين 16 و 17 عاماً المساعدة في دروسهم ثم ترسل لهم الصور وتعرض عليهم ممارسة الجنس مقابل العلامات المرتفعة.
 
ونشر أحد ضحاياها صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مستلقية على سرير وهي تغطي أعضاءها التناسلية بدبّ زهريّ، وكتب: “هذه المعلمة يوكاساتا التي تخبرنا أنها سترفضنا إذا لم نمارس الجنس معها”.
 
واشار موقع “metro” البريطانيّ إلى أنّ زوج المعلمة طلب الطلاق منها بعد انكشاف أمرها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0922