آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأرصاد:اليمن تسجل اليوم درجة برودة قياسية وتوجه تحذيرا للمواطنين ؟

الأرصاد:اليمن تسجل اليوم درجة برودة قياسية وتوجه تحذيرا للمواطنين ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد المركز الوطني للأرصاد إستمرار المرتفع الجوي وتعمقه على جنوب شرق الجزيرة العربية مع تدفق كتلة هوائية باردة تؤدي إلى إنخفاض في درجة الحرارة. وأشار المركز في نشرته اليوم  إلى أن محطة الرصد الجوية بمحافظة عمران سجلت اليوم أقل درجة حرارة بلغت صفر درجة مئوية.
وبين المركز أن المناطق الجبلية لمحافظات صعدة وعمران وصنعاء وذمار والبيضاء وأجزاء من محافظات إب والضالع والمناطق الصحراوية وأجزاء من الهضاب الداخلية من البلاد تتأثر بتلك الكتلة الهوائية الباردة والجافة وقد يتكون الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية. وجدد المركز تحذيره لكبار السن والمرضى والأطفال في المحافظات الآنفة الذكر من التدني الملحوظ في درجات الحرارة.
ونبه المزارعين ورعاة الماشية والنحل في المحافظات الجبلية والصحاري والهضاب الداخلية من آثار موجة البرد والصقيع حفاظا على المحاصيل الزراعية والثروة الحيوانية. ودعا المركز العمال في الفترة المسائية وساعات الصباح الأولى بارتداء الملابس الشتوية للوقاية من صدمات البرد. كما نبه الصيادين ومرتادي البحر في الساحل الغربي وباب المندب من اضطراب الموج حيث يصل أعلى ارتفاع له إلى 3.5 متر.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.071