آخر الأخبار :
عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

"إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص

"إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أقر إجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية حسين مقبولي، تشكيل لجنة من وزارتي الصناعة والمالية والقطاع الخاص لمناقشة الصعوبات التي تواجه القطاع الخاص ووضع الحلول اللازمة لها.

وتم خلال الإجتماع بحضور وزيري الصناعة والتجارة عبده محمد بشر والمالية الدكتور صالح شعبان وضم عدد من التجار المستوردين والمنتجين للمواد الغذائية، الإتفاق على وجود سلة من العملة الصعبة لتزويد المستوردين بالمبالغ المطلوبة لهم .

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7862) قراءة

Total time: 0.1823