آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء

اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 اطاح مؤتمر صالح بالدكتور قاسم لبوزة من عضوية ما يسمى المجلس السياسي المشكلة مناصفة مع الحوثيين , واستبدله بقاسم محمد قاسم الكسادي .

وقالت مصادر مطلعة لـ" براقش  نت " ان مؤتمر صالح اطاح بالدكتور لبوزة الذي كان يشعل منصب نائب المجلس السياسي , بعد اتهامات له باستمالته من قبل الحوثيين , وعدم قدرته على تمثيل الحزب , الدفاع عن مصالحه , في ظل استفراد صالح الصماد الذي يمثل الحوثيين بالمجلس واصدار قرارات دون اعتراض من لبوزة .

واضافت المصادر ان مؤتمر صالح انتقد الدور السلبي للبوزة من قرار الصماد الاخير بتجريد وزير النفط ذياب بن معيلي من صلاحياته , وان المؤتمر كان قد طرح ذياب بن معيلي بديلا للبوزة , لوضع الصماد ولبوزة امام الامر الواقع لإتفاق الشراكة .
المصدر : براقش نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7434) قراءة

Total time: 0.1235