آخر الأخبار :
طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام حقيقة تخفيض رسوم الزيارة في السعودية إلى 300 ريال فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء

اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 اطاح مؤتمر صالح بالدكتور قاسم لبوزة من عضوية ما يسمى المجلس السياسي المشكلة مناصفة مع الحوثيين , واستبدله بقاسم محمد قاسم الكسادي .

وقالت مصادر مطلعة لـ" براقش  نت " ان مؤتمر صالح اطاح بالدكتور لبوزة الذي كان يشعل منصب نائب المجلس السياسي , بعد اتهامات له باستمالته من قبل الحوثيين , وعدم قدرته على تمثيل الحزب , الدفاع عن مصالحه , في ظل استفراد صالح الصماد الذي يمثل الحوثيين بالمجلس واصدار قرارات دون اعتراض من لبوزة .

واضافت المصادر ان مؤتمر صالح انتقد الدور السلبي للبوزة من قرار الصماد الاخير بتجريد وزير النفط ذياب بن معيلي من صلاحياته , وان المؤتمر كان قد طرح ذياب بن معيلي بديلا للبوزة , لوضع الصماد ولبوزة امام الامر الواقع لإتفاق الشراكة .
المصدر : براقش نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7371) قراءة

Total time: 0.189