آخر الأخبار :
المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تغلق اسواق القات وتوقعات بإعلان حالات كورونا خلال الساعات القادمة عدن.. قائد اللواء الثالث يكشف عن تشجيل لجنة تحقيق في واقعة اغتصاب نازحات بعدن إليكم حصيلة كورونا في عموم امريكا حتى يوم امس الاربعاء اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 2 ابريل 2020م بصنعاء وعدن

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرف على نائب رئيس المجلس السياسي الكسادي المعين بدلا” عن لبوزة

تعرف على نائب رئيس المجلس السياسي الكسادي المعين بدلا” عن لبوزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قاسم محمد الكسادي من مواليد 1970 عزلة شيوحة مديرية رصد وسباح بمحافظة أبين، وهو عضو في اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، واحد اعضاء كتلته البرلمانية، وشغل عضوا في لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين بمجلس النواب ويحمل مؤهل بكالويوس علوم سياسية.
 
وتم تعيينه اليوم في عضوية المجلس السياسي الأعلى بدلا عن الدكتور قاسم محمد لبوزة.
 
ووافق المجلس السياسي الأعلى على الطلب الذي وجهه المؤتمر بهذا الخصوص ، موجها باستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
 
وعبر المجلس السياسي الأعلى عن الشكر والتقدير للجهود الوطنية التي بذلها الدكتور قاسم لبوزة خلال فترة تمثيله لمكون المؤتمر في المجلس السياسي الأعلى منذ تشكيله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 2.8976