آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرف على نائب رئيس المجلس السياسي الكسادي المعين بدلا” عن لبوزة

تعرف على نائب رئيس المجلس السياسي الكسادي المعين بدلا” عن لبوزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قاسم محمد الكسادي من مواليد 1970 عزلة شيوحة مديرية رصد وسباح بمحافظة أبين، وهو عضو في اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، واحد اعضاء كتلته البرلمانية، وشغل عضوا في لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين بمجلس النواب ويحمل مؤهل بكالويوس علوم سياسية.
 
وتم تعيينه اليوم في عضوية المجلس السياسي الأعلى بدلا عن الدكتور قاسم محمد لبوزة.
 
ووافق المجلس السياسي الأعلى على الطلب الذي وجهه المؤتمر بهذا الخصوص ، موجها باستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
 
وعبر المجلس السياسي الأعلى عن الشكر والتقدير للجهود الوطنية التي بذلها الدكتور قاسم لبوزة خلال فترة تمثيله لمكون المؤتمر في المجلس السياسي الأعلى منذ تشكيله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1709