آخر الأخبار :
ليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن محمد صلاح تعرّف على 8 أعراض للنوبة القلبية قبل شهر من حدوثها من داخل سجنه.. نفّذ عملية احتيال بـ"مليون دولار" المرشح للرئاسة الأمريكية «جون بايدن» يهدد السعودية بدفع الثمن وفاة أحد المختطفين في سجون الحوثيين بصنعاء سعر الصرف مساء الخميس 21 نوفمبر 2019 بصنعاء وعدن صحيفة سعودية تكشف عن تقديم الاطراف مرشحيها لمدير امن ومحافظ عدن للرئيس هادي إليكم قائمة بأسماء الدول المرحبة باليمنيين دون تأشيرة مسبقة جنود يقطعون الطريق في الجنوب احتجاجاً على عدم صرف مرتباتهم تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجامعة العربية: إطلاق صاروخ على الرياض عدوان صارخ

الجامعة العربية: إطلاق صاروخ على الرياض عدوان صارخ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اتهم البيان الختامي لوزراء خارجية الدول العربية "حزب الله" اللبناني بدعم الجماعات الإرهابية في الدول العربية بدعم إيراني.
 
ذكر البيان الذي صدر عقب الاجتماع الطارئ لوزاء الخارجية العرب، اليوم الأحد 19 نوفمبر/تشرين الثاني، أن "حزب الله" اللبناني يتحمل دعم الجماعات الإرهابية في الدول العربية بالأسلحة والصواريخ البالستية.
وأدان البيان إطلاق صاروخ باليستي على العاصمة السعودية الرياض، ووصفه بالعداوان الصارخ وأنه يمثل تهديدا للأمن القومي العربي.
 
وقال البيان إن الصاروخ الذي تم إطلاقه على الرياض أطلقه "أنصار الله" المدعومين من إيران.
 
وذكر البيان أن الدول العربية لن تعلن الحرب على إيران، لكنه لفت إلى تحديد آلية للتوجه لمجلس الأمن للحد مما وصفه بـ"التدخلات الإيرانية" في المنطقة.
 
وطالب البيان المسؤولين الإيرانيين بالتوقف عن التصريحات العدائية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2115