آخر الأخبار :
الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجامعة العربية: إطلاق صاروخ على الرياض عدوان صارخ

الجامعة العربية: إطلاق صاروخ على الرياض عدوان صارخ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اتهم البيان الختامي لوزراء خارجية الدول العربية "حزب الله" اللبناني بدعم الجماعات الإرهابية في الدول العربية بدعم إيراني.
 
ذكر البيان الذي صدر عقب الاجتماع الطارئ لوزاء الخارجية العرب، اليوم الأحد 19 نوفمبر/تشرين الثاني، أن "حزب الله" اللبناني يتحمل دعم الجماعات الإرهابية في الدول العربية بالأسلحة والصواريخ البالستية.
وأدان البيان إطلاق صاروخ باليستي على العاصمة السعودية الرياض، ووصفه بالعداوان الصارخ وأنه يمثل تهديدا للأمن القومي العربي.
 
وقال البيان إن الصاروخ الذي تم إطلاقه على الرياض أطلقه "أنصار الله" المدعومين من إيران.
 
وذكر البيان أن الدول العربية لن تعلن الحرب على إيران، لكنه لفت إلى تحديد آلية للتوجه لمجلس الأمن للحد مما وصفه بـ"التدخلات الإيرانية" في المنطقة.
 
وطالب البيان المسؤولين الإيرانيين بالتوقف عن التصريحات العدائية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2278