آخر الأخبار :
وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة) وفاة 3 مغتربين يمنيين في ولاية نيويورك بامريكا بسبب كورونا في جريمة بشعة.. احراق منزل في وتعز وبداخله اسرة كاملة ومقتل اربعة (بيان) رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة المسيرة : تشن هجوم حاد على حزب المؤتمر الشعبي العام وتصفه "بالمؤجر"صورة

صحيفة المسيرة : تشن هجوم حاد على حزب المؤتمر الشعبي العام وتصفه "بالمؤجر"صورة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كتبت صحيفة المسيرة الناطق الرسمي با اسم جماعة الحوثيين عنوان عريض "ازمة الدولة مع المؤجر الشعبي العام 
وعلق السياسي علي البخيتي في منشور رصدة اخبار الساعة "‫شفتوا الاهانة على أصولها يا "مؤجر شعبي عام"؟؛ شفت الاستحقار الى أين وصل يا صالح؟؛ وليس على لسان مفسبكين؛ بل من صحيفة الكهنة الرسمية.‬
‫قلت لكن اتركوا حكومة السلاليين الحوثيين قبل أن يسحبوكم على وجيهكم؛ فلا تنتظروا حتى يحدث ما لا يحمد عقباه ونتذكر عندها المثل الشعبي القائل؛ "ما يعز الله هَيِنْ"‬

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0953