آخر الأخبار :
اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل معارك نهم تنقلب لصالح الحوثيين.. ومعسكر استراتيجي في طور السقوط بعد أكثر من قرن.. الكشف عن سر "تايتانيك" المظلم الذي أغرق السفينة حليف لـ"سليماني".. مسلحان يصفّيان قائداً رفيعاً في مليشيا "الباسيج" الإيرانية فيديو المواجهة.. شاهد كيف أطفأ فيل غضبَه في شاحنة وركّابها السعودية تنفي اتهام ملياردير امريكي بقرصنه هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة

بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية مقطع فيديو يظهر فتاة تقترب من شاب في نطاق أحد مطاعم مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وخرجت شرطة مكة بتوضيح حول الواقعة التي ظهرت فيها الفتاة في وضع مريب مع الشاب، حتى أن البعض وصفه بـ"غير اللائق"، حسبما ذكرت صحيفة "سبق" السعودية.

وصرح الناطق الإعلامي لشرطة مكة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، إنه تم تحديد هوية العامل وسماع أقواله من قبل مركز الشرطة المختص واتخاذ اللازم حياله.

وتابع القرشي، أنه من خلال التحريات، وتحليل مقطع الفيديو المذكور اتضح أن المكان المشار إليه في الفيديو، هو أحد مطاعم الوجبات السريعة القريب من إحدى المؤسسات التعليمية، وتبين أن إحدى الطالبات تصرفت بشكل ينافي الآداب العامة مع أحد العاملين  الذي تم تحديد هويته وسماع أقواله من قبل مركز الشرطة المختص واتخذ اللازم وفق الأنظمة والتعليمات.

ولختتم بيان شرطه مكة بالتأكيد على حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية تعمل بكل حزم لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1767