آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة

بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية مقطع فيديو يظهر فتاة تقترب من شاب في نطاق أحد مطاعم مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وخرجت شرطة مكة بتوضيح حول الواقعة التي ظهرت فيها الفتاة في وضع مريب مع الشاب، حتى أن البعض وصفه بـ"غير اللائق"، حسبما ذكرت صحيفة "سبق" السعودية.

وصرح الناطق الإعلامي لشرطة مكة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، إنه تم تحديد هوية العامل وسماع أقواله من قبل مركز الشرطة المختص واتخاذ اللازم حياله.

وتابع القرشي، أنه من خلال التحريات، وتحليل مقطع الفيديو المذكور اتضح أن المكان المشار إليه في الفيديو، هو أحد مطاعم الوجبات السريعة القريب من إحدى المؤسسات التعليمية، وتبين أن إحدى الطالبات تصرفت بشكل ينافي الآداب العامة مع أحد العاملين  الذي تم تحديد هويته وسماع أقواله من قبل مركز الشرطة المختص واتخذ اللازم وفق الأنظمة والتعليمات.

ولختتم بيان شرطه مكة بالتأكيد على حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية تعمل بكل حزم لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2718