آخر الأخبار :
قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تفاصيل الزيارة السرية التي استغرقت 4 ساعات في روسيا بين بشار وبوتين

تفاصيل الزيارة السرية التي استغرقت 4 ساعات في روسيا بين بشار وبوتين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلن الكرملين الثلاثاء، 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، التقى مساء الإثنين، 20 نوفمبر/تشرين الثاني، نظيره السوري بشار الأسد في سوتشي بجنوب غربي روسيا، قبل يومين من قمة ثلاثية بين روسيا وإيران وتركيا.

وقال الكرملين في بيان إن “فلاديمير بوتين أجرى محادثات مع الرئيس السوري بشار الأسد، الذي توجَّه إلى روسيا في زيارة عمل”


وأضاف أن الرئيس الروسي “هنّأ” الرئيس الأسد على النتائج التي حقَّقها في مكافحة الإرهاب، القريب من هزيمة “نهائية”، ورأى أنه يجب “الانتقال إلى العملية السياسية”.

وقال بوتين “أريد أن أهنئكم على النتائج التي تحققت في سوريا في مجال مكافحة الإرهاب”، مؤكداً أن “هزيمة نهائية وحتمية للإرهابيين” باتت قريبة في سوريا. وأضاف “حان الوقت للانتقال إلى العملية السياسية”، حسب إعلان الكرملين.


وتابع الرئيس الروسي أن اللقاء يهدف إلى مناقشة “التسوية السياسية والسلمية على الأمد الطويل” في سوريا، التي يفترض أن تلي هزيمة الإرهاب.

من جهته، عبَّر الرئيس السوري لنظيره الروسي عن “امتنان الشعب السوري” للمساعدة التي قدمتها روسيا في الدفاع عن “وحدة واستقلال” سوريا، حسب تصريحات تُرجمت إلى الروسية.

ويأتي اللقاء بين الأسد وبوتين قبل قمة ثلاثية “روسية تركية إيرانية”، حول سوريا، ستكون الأولى في سلسلة من الاجتماعات الدولية التي تهدف إلى تحريك عملية السلام في هذا البلد.




من جهة ثانية، أعلن الكرملين أن بوتين سيُجري محادثات الثلاثاء مع نظيره الأميركي دونالد ترامب، حول تسوية النزاع السوري.

وقال الكرملين إن بوتين قال خلال لقائه الأسد، إنه ينوي إجراء سلسلة “مشاورات” مع عدد من رؤساء الدول. وأضاف “اعتباراً من اليوم (الإثنين)، من المقرر إجراء اتصال مع أمير قطر، وغداً (الثلاثاء) مع رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1401