آخر الأخبار :
ليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن محمد صلاح تعرّف على 8 أعراض للنوبة القلبية قبل شهر من حدوثها من داخل سجنه.. نفّذ عملية احتيال بـ"مليون دولار" المرشح للرئاسة الأمريكية «جون بايدن» يهدد السعودية بدفع الثمن وفاة أحد المختطفين في سجون الحوثيين بصنعاء سعر الصرف مساء الخميس 21 نوفمبر 2019 بصنعاء وعدن صحيفة سعودية تكشف عن تقديم الاطراف مرشحيها لمدير امن ومحافظ عدن للرئيس هادي إليكم قائمة بأسماء الدول المرحبة باليمنيين دون تأشيرة مسبقة جنود يقطعون الطريق في الجنوب احتجاجاً على عدم صرف مرتباتهم تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة الأمريكية تحذر رعاياها من السفر إلى السعودية بسبب الإرهاب وصواريخ الحوثيين

الحكومة الأمريكية تحذر رعاياها من السفر إلى السعودية بسبب الإرهاب وصواريخ الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
حذرت الحكومة الأمريكية رعاياها من السفر للسعودية على خلفية ما قالت إنها تهديدات إرهابية وتصاعد وتيرة الصراع في اليمن وسقوط صواريخ بالستية على مناطق في المملكة.
 
وقالت الخارجية في بيان، اليوم الثلاثاء، إن "الخارجية الأمريكية تدعو رعاياها لتوخي الحذر من السفر للسعودية بسبب التهديدات المستمرة من قبل الجماعات الإرهابية وخطر الصواريخ البالستية في اليمن التي تستهدف المدنيين".
 
وأضافت، "هذا التحذير يلغي الإعلان السابق الصادر في آذار/ مارس الماضي".
 
كما أكدت الخارجية الأمريكية أن موظفي الحكومة الأمريكية ممنوعين من السفر لمدينتي القطيف وحفوف وضواحيهما. وأشار بيان الخارجية إلى أن، "التهديدات الإرهابية مستمرة في عدة مدن سعودية منها الرياض وجدة وظهران، وأن الهجوم يحدث بدون سابق إنذار في أي مكان في المملكة مستهدفا مصالح الحكومة الأمريكية".
 
وفيما يخص الصراع في اليمن، حذرت الخارجية من تأثير الوضع في اليمن على السعودية، مشيرة إلى "قيام مسلحون في اليمن خلال العام الماضي بإطلاق صواريخ طويلة المدى في السعودية وإعلان نيتهم في مواصلة تلك الهجمات".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3088