آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة الأمريكية تحذر رعاياها من السفر إلى السعودية بسبب الإرهاب وصواريخ الحوثيين

الحكومة الأمريكية تحذر رعاياها من السفر إلى السعودية بسبب الإرهاب وصواريخ الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
حذرت الحكومة الأمريكية رعاياها من السفر للسعودية على خلفية ما قالت إنها تهديدات إرهابية وتصاعد وتيرة الصراع في اليمن وسقوط صواريخ بالستية على مناطق في المملكة.
 
وقالت الخارجية في بيان، اليوم الثلاثاء، إن "الخارجية الأمريكية تدعو رعاياها لتوخي الحذر من السفر للسعودية بسبب التهديدات المستمرة من قبل الجماعات الإرهابية وخطر الصواريخ البالستية في اليمن التي تستهدف المدنيين".
 
وأضافت، "هذا التحذير يلغي الإعلان السابق الصادر في آذار/ مارس الماضي".
 
كما أكدت الخارجية الأمريكية أن موظفي الحكومة الأمريكية ممنوعين من السفر لمدينتي القطيف وحفوف وضواحيهما. وأشار بيان الخارجية إلى أن، "التهديدات الإرهابية مستمرة في عدة مدن سعودية منها الرياض وجدة وظهران، وأن الهجوم يحدث بدون سابق إنذار في أي مكان في المملكة مستهدفا مصالح الحكومة الأمريكية".
 
وفيما يخص الصراع في اليمن، حذرت الخارجية من تأثير الوضع في اليمن على السعودية، مشيرة إلى "قيام مسلحون في اليمن خلال العام الماضي بإطلاق صواريخ طويلة المدى في السعودية وإعلان نيتهم في مواصلة تلك الهجمات".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2513