آخر الأخبار :
الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة الأمريكية تحذر رعاياها من السفر إلى السعودية بسبب الإرهاب وصواريخ الحوثيين

الحكومة الأمريكية تحذر رعاياها من السفر إلى السعودية بسبب الإرهاب وصواريخ الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
حذرت الحكومة الأمريكية رعاياها من السفر للسعودية على خلفية ما قالت إنها تهديدات إرهابية وتصاعد وتيرة الصراع في اليمن وسقوط صواريخ بالستية على مناطق في المملكة.
 
وقالت الخارجية في بيان، اليوم الثلاثاء، إن "الخارجية الأمريكية تدعو رعاياها لتوخي الحذر من السفر للسعودية بسبب التهديدات المستمرة من قبل الجماعات الإرهابية وخطر الصواريخ البالستية في اليمن التي تستهدف المدنيين".
 
وأضافت، "هذا التحذير يلغي الإعلان السابق الصادر في آذار/ مارس الماضي".
 
كما أكدت الخارجية الأمريكية أن موظفي الحكومة الأمريكية ممنوعين من السفر لمدينتي القطيف وحفوف وضواحيهما. وأشار بيان الخارجية إلى أن، "التهديدات الإرهابية مستمرة في عدة مدن سعودية منها الرياض وجدة وظهران، وأن الهجوم يحدث بدون سابق إنذار في أي مكان في المملكة مستهدفا مصالح الحكومة الأمريكية".
 
وفيما يخص الصراع في اليمن، حذرت الخارجية من تأثير الوضع في اليمن على السعودية، مشيرة إلى "قيام مسلحون في اليمن خلال العام الماضي بإطلاق صواريخ طويلة المدى في السعودية وإعلان نيتهم في مواصلة تلك الهجمات".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1892