آخر الأخبار :
نقابة الصحفيين تعلق على محاكمة الحوثي لعشرة صحفيين في صنعاء مقتل قيادي حوثي بارز في صعدة (الاسم) مأساة في هذه الدولة العربية .. دفن ابنته الشابة حيّة وأختها تسبّبت في نبش قبرها العاهل السعودي يقر ميزانية العام المقبل 2020 بأكثر عن تريليون ريال سعودي مفاجا.. تقرير: السعودي الشمراني تعرض لإهانات من مدربه الأمريكي منها تشبيهه بنجم أفلام جنسية اقتحام محل صرافة في تعز بوسط النهار ونهب ما بداخله متحدث الانتقالي يكشف عن شروط لدخول قوت الحماية الرئاسية إلى عدن "هواوي" تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة معظمها متوفرة بكثرة في متناولنا... فواكه تساعد في القضاء على دهون البطن اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي جنوبي يطالب السعودية بالقضاء على فساد حكومة "بن دغر

قيادي جنوبي يطالب السعودية بالقضاء على فساد حكومة "بن دغر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قال عبد الله العتيقي، القيادي بالحراك الجنوبي، إن ما قامت به الحكومة اليمنية "بن دغر"، من إهدار للطاقات والموارد وتكريس للوساطات والمحسوبيات على 
 
وتابع العتيقي، في اتصال هاتفي مع "سبوتنيك"، اليوم الثلاثاء،  كان يجب على التحالف العربي الذي تقوده الرياض أن يكون أشد حزماً وصرامة تجاة الفساد الذي تغلغل في كل أركان حكومة الشرعية، وأن تقف ضد كل من يعمل ضد مصلحة اليمن في هذا التوقيت.
ومضي بقوله، إذا كانت السعودية قامت بحملة اعتقالات غير مسبوقة في تاريخها طالت الكثير من الرموز في المملكة، ألم يكن بوسعها تحجيم الفساد في اليمن، وتقنين صرف المليارات لتعود بالفائدة على الشعب اليمني الذي يعاني من شظف العيش وقسوة الحياة، من الجنود على الجبهات الذين يحملون السلاح للدفاع عن الأرض والعرض، حيث هناك تأخر في صرف مرتبات الجنود والضباط منذ 8 شهور.
 
وكانت بعض وسائل الإعلام الجنوبية قد تناولت في وقت سابق، بعض التصريحات حول رد مدير التوجية المعنوي التابع لوزارة الدفاع اليمنية في عدن، العميد على منصور أحمد، عندما تحدث رئيس الوزراء "بن دغر" عن دور التوجيه المعنوي في رفع الروح المعنوية للمقاتلين، فأجابه منصور قائلا: "أي روح معنوية تريدني أرفعها أو أتحدث عنها ومنتسبي المؤسسة الدفاعية والأمنية الذين تتطاير أشلاء أجسادهم على بوابات المعسكرات وجبهات المواجهة ليل نهار وتسفك دماؤهم على قارعة الطرقات يومياً…وبطونهم خاوية وبدون مرتبات منذ 8 أشهر، والحكومة تغط بالنوم في العسل وكأن أمرهم لا يعنيها".
 
مضيفا: "على الحكومة والنظام الشرعي ودول التحالف، واجب وطني وإنساني وأخلاقي، بدفع كامل مرتباتهم المستحقة…دون أي عذر يذكر".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1866