آخر الأخبار :
عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي جنوبي يطالب السعودية بالقضاء على فساد حكومة "بن دغر

قيادي جنوبي يطالب السعودية بالقضاء على فساد حكومة "بن دغر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قال عبد الله العتيقي، القيادي بالحراك الجنوبي، إن ما قامت به الحكومة اليمنية "بن دغر"، من إهدار للطاقات والموارد وتكريس للوساطات والمحسوبيات على 
 
وتابع العتيقي، في اتصال هاتفي مع "سبوتنيك"، اليوم الثلاثاء،  كان يجب على التحالف العربي الذي تقوده الرياض أن يكون أشد حزماً وصرامة تجاة الفساد الذي تغلغل في كل أركان حكومة الشرعية، وأن تقف ضد كل من يعمل ضد مصلحة اليمن في هذا التوقيت.
ومضي بقوله، إذا كانت السعودية قامت بحملة اعتقالات غير مسبوقة في تاريخها طالت الكثير من الرموز في المملكة، ألم يكن بوسعها تحجيم الفساد في اليمن، وتقنين صرف المليارات لتعود بالفائدة على الشعب اليمني الذي يعاني من شظف العيش وقسوة الحياة، من الجنود على الجبهات الذين يحملون السلاح للدفاع عن الأرض والعرض، حيث هناك تأخر في صرف مرتبات الجنود والضباط منذ 8 شهور.
 
وكانت بعض وسائل الإعلام الجنوبية قد تناولت في وقت سابق، بعض التصريحات حول رد مدير التوجية المعنوي التابع لوزارة الدفاع اليمنية في عدن، العميد على منصور أحمد، عندما تحدث رئيس الوزراء "بن دغر" عن دور التوجيه المعنوي في رفع الروح المعنوية للمقاتلين، فأجابه منصور قائلا: "أي روح معنوية تريدني أرفعها أو أتحدث عنها ومنتسبي المؤسسة الدفاعية والأمنية الذين تتطاير أشلاء أجسادهم على بوابات المعسكرات وجبهات المواجهة ليل نهار وتسفك دماؤهم على قارعة الطرقات يومياً…وبطونهم خاوية وبدون مرتبات منذ 8 أشهر، والحكومة تغط بالنوم في العسل وكأن أمرهم لا يعنيها".
 
مضيفا: "على الحكومة والنظام الشرعي ودول التحالف، واجب وطني وإنساني وأخلاقي، بدفع كامل مرتباتهم المستحقة…دون أي عذر يذكر".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1648