آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أمر وزير الداخلية، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، بسرعة التحقيق مع إثنين من الدفاع المدني، بعد ظهورهم في مقطع فيديو، تبين خلاله عدم تعاملهم بمهنية مع حالة احتجاز تعرض لها مواطن في جدة اليوم.

ووفقا لصحيفة "سبق" السعودية، اعتذر ‏‫‏مدني جدة عما ورد في أحد المقاطع التي أظهرت عدم سرعة التفاعل من اثنين من منسوبيها في التعامل مع إحدى حالات الاحتجاز.

 

وقال الدفاع المدني السعودي، "إنها تصرفات فردية غير مقبولة ولا تمثل ما يقوم به رجال الدفاع المدني من تضحيات وأعمال إنسانية كبيرة في إنقاذ المحتجزين، وسيتم محاسبتهما بموجب النظام".

وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، رأس أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، اليوم، اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسة، بحضور عدد من المسؤولين.

​وأكد على أهمية تكثيف الجهود خلال موسم الأمطار وأن يكون الجميع على أهبة الاستعداد وفق الخطط الموضوعة لكل إدارة بما يضمن سلاسة الاتصال والتنسيق الجيد بين الإدارات بما يكفل تحقيق السلامة للجميع.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1267