آخر الأخبار :
ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أمر وزير الداخلية، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، بسرعة التحقيق مع إثنين من الدفاع المدني، بعد ظهورهم في مقطع فيديو، تبين خلاله عدم تعاملهم بمهنية مع حالة احتجاز تعرض لها مواطن في جدة اليوم.

ووفقا لصحيفة "سبق" السعودية، اعتذر ‏‫‏مدني جدة عما ورد في أحد المقاطع التي أظهرت عدم سرعة التفاعل من اثنين من منسوبيها في التعامل مع إحدى حالات الاحتجاز.

 

وقال الدفاع المدني السعودي، "إنها تصرفات فردية غير مقبولة ولا تمثل ما يقوم به رجال الدفاع المدني من تضحيات وأعمال إنسانية كبيرة في إنقاذ المحتجزين، وسيتم محاسبتهما بموجب النظام".

وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، رأس أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، اليوم، اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسة، بحضور عدد من المسؤولين.

​وأكد على أهمية تكثيف الجهود خلال موسم الأمطار وأن يكون الجميع على أهبة الاستعداد وفق الخطط الموضوعة لكل إدارة بما يضمن سلاسة الاتصال والتنسيق الجيد بين الإدارات بما يكفل تحقيق السلامة للجميع.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1783