آخر الأخبار :
شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو)

مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

تفاجأت مقدمة نشرة الساعة الخامسة فضائية «العربية» السعودية، باقتحام نجل زميلتها بالقناة المذيعة نادين خماش ويدعى «ناجي»، الاستوديو على الهواء

 

واستقبلت المذيعة، الطفل بحفاوة وترحيب شديد، حيث وجهته بقول: «مرحبا» للمشاهدين، لكن الطفل لم يستجب .

 

ونوهت مذيعة نشرة الخامسة، أن زميلتها المذيعة نادين خماش آتت بنجلها تزامنًا مع الاحتفال بيوم الطفل العالمي، مضيفة: «ناجي سيطر على نشرة الخامسة وطبعا لو كان بإمكانه لقدم النشرة بس بنحييه وبنحيي كل الأطفال»، ووجهته للعودة إلى والدته، قائلة: «يلا روح لماما».

 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6032) قراءة

Total time: 0.3742