آخر الأخبار :
السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

دولة عربية تتعهد بتسهيل منح اليمنيين تأشيرات لدخول اراضيها.. من هي؟!

دولة عربية تتعهد بتسهيل منح اليمنيين تأشيرات لدخول اراضيها.. من هي؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
بحث سفير اليمن لدى الرباط عز الدين الاصبحي، مع الكاتب العام لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المغربية محمد الأزرق اليوم، التسهيلات المقدمة للجالية اليمنية وتأشيرات دخول اليمنيين للمغرب.
 
وتناول اللقاء الخطوات الممكنة لسرعة تسهيل إجراءات الحصول على التأشيرات لليمنيين وكيفية العمل على تنفيذ الإجراءات التي تسهل عملية زيارة المغرب وخاصة للمستثمرين وعائلات المقيمين والطلاب.
 
وثمن الاصبحي الموقف الاخوي للأشقاء في المغرب قيادة وحكومة وشعبا، تجاه دعم الحكومة الشرعية والشعب في قضيته العادلة لاسترداد مؤسسات الدولة وإنهاء الانقلاب على الشرعية الذي قامت به مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
من جهته جدد المسئول المغربي مساندة بلاده للحكومة الشرعية وإعادة الأمن والاستقرار لليمن وعبر مؤسساته الشرعية وتعزيز التعاون الأخوي في شتى المجالات.
 
وأكد، بحسب وكالة الانباء اليمنية الرسمية، متابعة الخطوات الخاصة بالتسهيلات المقدمة لليمنيين، مشيرا الى انه سيتم البت فيها في القريب العاجل.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1086