آخر الأخبار :
وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

"بن سلمان" يقترب من الاستحواذ على لقب جديد

"بن سلمان" يقترب من الاستحواذ على لقب جديد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
يقترب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان من الاستحواذ على لقب جديد بداية الشهر المقبل.
 
فقد واصل بن سلمان، تصدره استفتاء مجلة "التايم" الأمريكية، عن الشخصية الأكثر تأثيراً في العام، متفوقاً على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، وذلك ضمن قائمة تضم 33 شخصية.
ووفقاً للمجلة الأمريكية، كان العربي الوحيد في القائمة هو ولي العهد السعودي وحصل حتى، اليوم السبت، 25 نوفمبر/ تشرين الثاني، على 21 % من الأصوات، تلته حملة me too بنسبة 6 %، ثم دونالد ترامب 5 %، ثم رئيس الحكومة الكندية جاستن ترودو 5 % أيضاً، فيما جاءت وزير الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون بـ4 % من الأصوات ومثلها للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
 
وقائمة استفتاء المجلة الأمريكية، الذي يعد الأشهر في العالم، ضمت عددا من زعماء الدول، وهم: الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وزعيم كوريا الشمالية كيم يونج أون، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، والرئيس الصيني شي جين بينج، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وجاستن ترودو رئيس وزراء كندا.
 
وتختار "التايم"، "شخصية العام" منذ عام 1927، وتعرّفه بأنه شخص كان له التأثير الأكبر في الأخبار خلال الـ12 شهراً الماضية، وينتهي تصويت القرّاء في 3 ديسمبر/كانون الأول، في حين يتم إعلان الفائز في يوم 6 من الشهر نفسه.
 
وفاز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب العام الماضي، بلقب شخصية العام، بعد نجاحه في انتخابات الرئاسة أمام منافسته وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، فيما فازت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل العام قبل الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1844