آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

"بن سلمان" يقترب من الاستحواذ على لقب جديد

"بن سلمان" يقترب من الاستحواذ على لقب جديد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
يقترب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان من الاستحواذ على لقب جديد بداية الشهر المقبل.
 
فقد واصل بن سلمان، تصدره استفتاء مجلة "التايم" الأمريكية، عن الشخصية الأكثر تأثيراً في العام، متفوقاً على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، وذلك ضمن قائمة تضم 33 شخصية.
ووفقاً للمجلة الأمريكية، كان العربي الوحيد في القائمة هو ولي العهد السعودي وحصل حتى، اليوم السبت، 25 نوفمبر/ تشرين الثاني، على 21 % من الأصوات، تلته حملة me too بنسبة 6 %، ثم دونالد ترامب 5 %، ثم رئيس الحكومة الكندية جاستن ترودو 5 % أيضاً، فيما جاءت وزير الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون بـ4 % من الأصوات ومثلها للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
 
وقائمة استفتاء المجلة الأمريكية، الذي يعد الأشهر في العالم، ضمت عددا من زعماء الدول، وهم: الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وزعيم كوريا الشمالية كيم يونج أون، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، والرئيس الصيني شي جين بينج، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وجاستن ترودو رئيس وزراء كندا.
 
وتختار "التايم"، "شخصية العام" منذ عام 1927، وتعرّفه بأنه شخص كان له التأثير الأكبر في الأخبار خلال الـ12 شهراً الماضية، وينتهي تصويت القرّاء في 3 ديسمبر/كانون الأول، في حين يتم إعلان الفائز في يوم 6 من الشهر نفسه.
 
وفاز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب العام الماضي، بلقب شخصية العام، بعد نجاحه في انتخابات الرئاسة أمام منافسته وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، فيما فازت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل العام قبل الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1521