آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مفاجأة...قيادي بالحشد الشعبي يؤكد سقوط البغدادي ويكشف طريقة إعدامه

مفاجأة...قيادي بالحشد الشعبي يؤكد سقوط البغدادي ويكشف طريقة إعدامه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف قيادي في الحشد الشعبي العراقي، اليوم السبت 25 نوفمبر/تشرين الثاني، عن مفاجاة بخصوص زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي.
وقال جبار المعموري، في حديث لـ"السومرية نيوز"، أن البغدادي بحوزة القوات الأمريكية، لافتًا إلى أنها "لن تقتله إلا إذا اضطرت لذلك لتحقيق هدف ما أو أنه لم يعد له فائدة، لكن عملية قتله ستتم وفق تمثيلية هوليودية بإخراج مميز لدفع العالم لتصديق الرواية الأمريكية".
 
 
وقال المعموري إن "العالم متفق على أن جميع التنظيمات المتطرفة التي برزت خلال العقود الماضية والتي ادّعت زورا الإسلام كان للمخابرات الأمريكية، دور فعال في خلقها وللأسف بتمويل من بعض الدول العربية".
واضاف المعموري، أن "داعش حقق لأمريكا ذريعة العودة إلى العراق تحت حجة محاربة الإرهاب وكان تأمل أن تحقق المزيد لكنها فشلت بعدما أسهمت فتوى المرجعية الدينية في تشكيل الحشد الشعبي الذي قلب موازين المعركة وانهى بدماء شهدائه مخططا كبيرا كان يرسم على ارض الرافدين".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2365