آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة :وصول 4 رحلات أممية الى مطار صنعاء وهذا ما تحملة

وكالة :وصول 4 رحلات أممية الى مطار صنعاء وهذا ما تحملة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
وصلت إلى مطار صنعاء الدولي السبت 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، أربع رحلات تابعة للأمم المتحدة واللجنة الدولية للصليب الأحمر واليونيسف.
 
وقال مصدر بالهيئة العامة للطيران المدني أن طائرة تابعة للجنة الدولية للصليب الأحمر وصلت إلى المطار تقل ثمانية من موظفي اللجنة، وطائرتين للأمم المتحدة تقلان 23 موظف إغاثة تابعين للأمم المتحدة قادمين من عمان وجيبوتي.
 
وأكد المصدر أن الرحلات التي وصلت إلى مطار صنعاء غير كافية، مطالبا بالسماح لكافة الرحلات بما فيها رحلات الخطوط الجوية اليمنية بالوصول إلى المطار لإنقاذ حياة المرضى وإعادة العالقين في الخارج.
 
وأشار في تصريح نقلته وكالة الانباء اليمنية "سبأ"، إلى أن طائرة تابعة لمنظمة الطفولة اليونيسيف وصلت و على متنها ما يقارب 16 طناً من اللقاحات الخاصة بشلل الأطفال.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1696