آخر الأخبار :
ناشط وعلى الهواء مباشر يفجر قنبلة في وجه قناة الجزيرة خلال استضافته فيها (شاهد) بعد كارثة وفاة عشرات الاطباء بسبب كورونا.. توجيه عاجل من وزير الصحة بصنعاء ضبط تشكيل عصابي في حضرموت كان يهدف إلى اغتيال المحافظ (وثيقة) بشارة للمغتربين اليمنيين العالقين في المملكة والراغبين بالعودة إلى اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يشكر المملكة على تنظيم مؤتمر المانحين لليمن ويكشف عن المبلغ المجموع ترمب: نيويورك سقطت بين أيدي "الرعاع" و"اللصوص" و"البلطجية" واليسار الراديكالي . شاهد أطرف موقف حدث خلال مؤتمر المانحين لليمن برعاية المملكة متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن.

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثي: على شعبنا التحضير والاستعداد لمواجهة التصعيد السعودي المقبل

الحوثي: على شعبنا التحضير والاستعداد لمواجهة التصعيد السعودي المقبل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
دعا زعيم جماعة أنصار الله عبد الملك الحوثي، الشعب اليمني للتحضير والاستعداد لمواجهة ماوصفه "التصعيد السعودي المقبل"، سائلاً الله أن ينصر الشعب اليمني في هذه المواجهة.
 
وقال الحوثي، في محاضرة بمناسبة المولد النبوي الشريف، نقلتها قناة المسيرة، إن "السعوديين يسعون للانتقام من فشلهم وهزيمتهم المدوية في الساحات السورية والعراقية بتصعيد عدوانهم علينا في اليمن"، مباركاً انتصارات سوريا والعراق على تنظيم "داعش الإرهابي".
وتعليقاً الحادث الإرهابي على مسجد الروضة في محافظة سيناء المصرية قال الحوثي:"نعتبرها عدواناً أمريكياً صهيونياً على مصر".
 
من جهة أخرى، اتهم زعيم جماعة أنصارالله، حكومة صنعاء بالتقصير وكشف عن مراجعات على أعلى مستوى بشأنها، وكشف أن جماعته وشريكها حزب المؤتمر الذين شكلا الحكومة يقومان بمراجعة كبيرة.
 
وقال الحوثي: "الأداء الحكومي قاصر ومقصر، وهناك مراجعة على أعلى المستويات لدى المكونين أنصار الله والمؤتمر، وسيكون له نتائجه في الأيام القادمة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3083