آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي: على شعبنا التحضير والاستعداد لمواجهة التصعيد السعودي المقبل

الحوثي: على شعبنا التحضير والاستعداد لمواجهة التصعيد السعودي المقبل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
دعا زعيم جماعة أنصار الله عبد الملك الحوثي، الشعب اليمني للتحضير والاستعداد لمواجهة ماوصفه "التصعيد السعودي المقبل"، سائلاً الله أن ينصر الشعب اليمني في هذه المواجهة.
 
وقال الحوثي، في محاضرة بمناسبة المولد النبوي الشريف، نقلتها قناة المسيرة، إن "السعوديين يسعون للانتقام من فشلهم وهزيمتهم المدوية في الساحات السورية والعراقية بتصعيد عدوانهم علينا في اليمن"، مباركاً انتصارات سوريا والعراق على تنظيم "داعش الإرهابي".
وتعليقاً الحادث الإرهابي على مسجد الروضة في محافظة سيناء المصرية قال الحوثي:"نعتبرها عدواناً أمريكياً صهيونياً على مصر".
 
من جهة أخرى، اتهم زعيم جماعة أنصارالله، حكومة صنعاء بالتقصير وكشف عن مراجعات على أعلى مستوى بشأنها، وكشف أن جماعته وشريكها حزب المؤتمر الذين شكلا الحكومة يقومان بمراجعة كبيرة.
 
وقال الحوثي: "الأداء الحكومي قاصر ومقصر، وهناك مراجعة على أعلى المستويات لدى المكونين أنصار الله والمؤتمر، وسيكون له نتائجه في الأيام القادمة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3024