آخر الأخبار :
عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا تسببت بقتلى.. بالفيديو.. انهيار قبة ثاني أكبر مسجد في تركيا صفقة بـ10 مليارات دولار تعيد هذا الرجل لقمة أغنياء العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حكومة هادي تكشف تفاصيل وصول دفعة من الأموال المطبوعة في روسيا إلى عدن

حكومة هادي تكشف تفاصيل وصول دفعة من الأموال المطبوعة في روسيا إلى عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت الحكومة اليمنية أنها تسلمت دفعة جديدة من الأموال المطبوعة في جمهورية روسيا الإتحادية عبر ميناء عدن جنوب اليمن.
 
وقالت الحكومة اليمنية في بيان نشرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" في نسختها التي تديرها وزارة الإعلام: إن السفينة الصينية ديفون تريدر Divon trader نقلت إلى ميناء الحاويات في عدن، مبلغ 36 مليار ريال يمني وهي دفعة من الأموال التي تم طباعتها في جمهورية روسيا الإتحادية بموجب اتفاق رسمي بين البنك المركزي وشركة Goznak الروسية، لمواجهة أزمة السيولة ودفع رواتب الموظفين العموميين.
 
ونفت الحكومة التي يرأسها أحمد عبيد بن دغر، الأنباء التي تداولتها وسائل إعلام عن تهريب تلك الأموال، موضحةً أن تصرفات فردية رافقت وصول السفينة بعد قيام بعض العناصر بمحاولة منع السفينة بالقوة من إفراغ حمولتها، إلا أنه تم إفراغ السفينة ونقل المبالغ المالية إلى البنك المركزي اليمني.
 
وأورد البيان تفاصيل رحلة السفينة وبوليصة الشحن والتصريح الصادر من قوات التحالف بالموافقة على دخولها إلى ميناء عدن.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1236