آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حكومة هادي تكشف تفاصيل وصول دفعة من الأموال المطبوعة في روسيا إلى عدن

حكومة هادي تكشف تفاصيل وصول دفعة من الأموال المطبوعة في روسيا إلى عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت الحكومة اليمنية أنها تسلمت دفعة جديدة من الأموال المطبوعة في جمهورية روسيا الإتحادية عبر ميناء عدن جنوب اليمن.
 
وقالت الحكومة اليمنية في بيان نشرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" في نسختها التي تديرها وزارة الإعلام: إن السفينة الصينية ديفون تريدر Divon trader نقلت إلى ميناء الحاويات في عدن، مبلغ 36 مليار ريال يمني وهي دفعة من الأموال التي تم طباعتها في جمهورية روسيا الإتحادية بموجب اتفاق رسمي بين البنك المركزي وشركة Goznak الروسية، لمواجهة أزمة السيولة ودفع رواتب الموظفين العموميين.
 
ونفت الحكومة التي يرأسها أحمد عبيد بن دغر، الأنباء التي تداولتها وسائل إعلام عن تهريب تلك الأموال، موضحةً أن تصرفات فردية رافقت وصول السفينة بعد قيام بعض العناصر بمحاولة منع السفينة بالقوة من إفراغ حمولتها، إلا أنه تم إفراغ السفينة ونقل المبالغ المالية إلى البنك المركزي اليمني.
 
وأورد البيان تفاصيل رحلة السفينة وبوليصة الشحن والتصريح الصادر من قوات التحالف بالموافقة على دخولها إلى ميناء عدن.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1826