آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فرنسا تصدر بياناً خاصاً حول اليمن وتعبر عن سعادتها لتحقيق هذا الأمر بصنعاء!

 فرنسا تصدر بياناً خاصاً حول اليمن وتعبر عن سعادتها لتحقيق هذا الأمر بصنعاء!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 أصدرت وزارة الخارجية الفرنسية بيانا جديدا مساء اليوم السبت، بخصوص الاوضاع الدائرة في اليمن، مجددة قناعتها بأن الحل السياسي للأزمة القائمة في اليمن هو الكفيل بإنهاء معاناة الشعب اليمني وبوضع حد للصراع في هذا البلد والذي يؤثر على باقي بلدان المنطقة.
وقالت الناطقة باسم الخارجية الفرنسية أنييس روماتيت أسبانيي ، في بيان أن "وحده الحل السياسي في اليمن هو ما سيسمح بوضع حد للصراع الذي يمس الشعب ويؤثر سلباً على بلدان المنطقة".
وأعربت باريس عن سعادتها باستئناف حركة الطيران إلى مطار صنعاء الدولي ومواصلة إرسال المعونات الإنسانية إلى الشعب اليمني عبر رحلات تقصد المطار.
وقالت الخارجية الفرنسية "فرنسا تعرب عن فرحتها من استئناف الرحلات الجوية التي تحمل مساعدات إنسانية إلى مطار صنعاء، كما تدعو لتوسيع السماح بدخول المساعدات لتشمل المعابر البحرية في مرفأ الحديدة وتطلب من التحالف العربي تطبيق هذه القرارات بشكل كامل وسريع".
وأكدت الناطقة باسم الخارجية الفرنسية أن دخول المساعدات الإنسانية لليمن بشكل كامل ومن دون شروط مسبقة "هو واجب نص عليه القانون الدولي"، مشيرة إلى أن وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان تطرق إلى موضوع دخول المساعدات الإنسانية إلى اليمن خلال الزيارة التي قام بها للسعودية مؤخراً.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1868