آخر الأخبار :
تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء.. (تفاصيل) بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فرنسا تصدر بياناً خاصاً حول اليمن وتعبر عن سعادتها لتحقيق هذا الأمر بصنعاء!

 فرنسا تصدر بياناً خاصاً حول اليمن وتعبر عن سعادتها لتحقيق هذا الأمر بصنعاء!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 أصدرت وزارة الخارجية الفرنسية بيانا جديدا مساء اليوم السبت، بخصوص الاوضاع الدائرة في اليمن، مجددة قناعتها بأن الحل السياسي للأزمة القائمة في اليمن هو الكفيل بإنهاء معاناة الشعب اليمني وبوضع حد للصراع في هذا البلد والذي يؤثر على باقي بلدان المنطقة.
وقالت الناطقة باسم الخارجية الفرنسية أنييس روماتيت أسبانيي ، في بيان أن "وحده الحل السياسي في اليمن هو ما سيسمح بوضع حد للصراع الذي يمس الشعب ويؤثر سلباً على بلدان المنطقة".
وأعربت باريس عن سعادتها باستئناف حركة الطيران إلى مطار صنعاء الدولي ومواصلة إرسال المعونات الإنسانية إلى الشعب اليمني عبر رحلات تقصد المطار.
وقالت الخارجية الفرنسية "فرنسا تعرب عن فرحتها من استئناف الرحلات الجوية التي تحمل مساعدات إنسانية إلى مطار صنعاء، كما تدعو لتوسيع السماح بدخول المساعدات لتشمل المعابر البحرية في مرفأ الحديدة وتطلب من التحالف العربي تطبيق هذه القرارات بشكل كامل وسريع".
وأكدت الناطقة باسم الخارجية الفرنسية أن دخول المساعدات الإنسانية لليمن بشكل كامل ومن دون شروط مسبقة "هو واجب نص عليه القانون الدولي"، مشيرة إلى أن وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان تطرق إلى موضوع دخول المساعدات الإنسانية إلى اليمن خلال الزيارة التي قام بها للسعودية مؤخراً.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1439