آخر الأخبار :
ايطاليا تعلن عن تسجيل 760 حالة وفاة جديدة فرنسا تسجل 471 وفاة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تعلن الاستحواذ المؤقت على فندق موفمبيك واستخدامه للحجر الصحي عاجل: وزارة الصحة بصنعاء تعلن رسمياً عن حالة اشتباه (عالية) بالكورونا ولم يتم تأكيدها المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جدل بسبب فتوى لداعية سعودي عن كرة القدم

جدل بسبب فتوى لداعية سعودي عن كرة القدم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أثار الداعية الإسلامي السعودي المعروف، علي الربيعي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فتوى له على حسابه عبر موقع "تويتر".

وكتب علي الربيعي على حسابه الشخصي عقب خسارة فريق الهلال (السعودي) أمام أوراوا الياباني: "لا ينبغي لمسلم أن يفرح بفوز فريق بوذي وثني على فريق مسلم، حتى لو كانت مجرد رياضة".

​وخسر فريق الهلال السعودي أمام أوراوا الياباني بهدف مقابل لا شيء بمرحلة الإياب للدور النهائي في دوري أبطال آسيا التي جرت ظهر السبت في طوكيو.

وانقسم المغردون حول التغريدة إذ سخر البعض من التغريدة كون ذلك إقحام الدين في الأمور الرياضية، بينما اعتبر البعض الآخر أن مثل هذه الفتاوي إهانة للإسلام.

​واعتبر مغرد آخر أن هذه فتوى غير مناسبة.

​وهذه ليست الفتوى الأولى لعلي الربيعي التي تثير حالة من الجدل، إذ أحيل إلى لجنة "مخالفات النشر بسبب مخالفته نظام المطبوعات والنشر في المملكة"، بعد تحريمه الدعاء بالرحمة للفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا الذي فارق الحياة في أغسطس الماضي.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3316