آخر الأخبار :
رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جدل بسبب فتوى لداعية سعودي عن كرة القدم

جدل بسبب فتوى لداعية سعودي عن كرة القدم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أثار الداعية الإسلامي السعودي المعروف، علي الربيعي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فتوى له على حسابه عبر موقع "تويتر".

وكتب علي الربيعي على حسابه الشخصي عقب خسارة فريق الهلال (السعودي) أمام أوراوا الياباني: "لا ينبغي لمسلم أن يفرح بفوز فريق بوذي وثني على فريق مسلم، حتى لو كانت مجرد رياضة".

​وخسر فريق الهلال السعودي أمام أوراوا الياباني بهدف مقابل لا شيء بمرحلة الإياب للدور النهائي في دوري أبطال آسيا التي جرت ظهر السبت في طوكيو.

وانقسم المغردون حول التغريدة إذ سخر البعض من التغريدة كون ذلك إقحام الدين في الأمور الرياضية، بينما اعتبر البعض الآخر أن مثل هذه الفتاوي إهانة للإسلام.

​واعتبر مغرد آخر أن هذه فتوى غير مناسبة.

​وهذه ليست الفتوى الأولى لعلي الربيعي التي تثير حالة من الجدل، إذ أحيل إلى لجنة "مخالفات النشر بسبب مخالفته نظام المطبوعات والنشر في المملكة"، بعد تحريمه الدعاء بالرحمة للفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا الذي فارق الحياة في أغسطس الماضي.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1426