آخر الأخبار :
الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم) اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جدل بسبب فتوى لداعية سعودي عن كرة القدم

جدل بسبب فتوى لداعية سعودي عن كرة القدم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أثار الداعية الإسلامي السعودي المعروف، علي الربيعي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فتوى له على حسابه عبر موقع "تويتر".

وكتب علي الربيعي على حسابه الشخصي عقب خسارة فريق الهلال (السعودي) أمام أوراوا الياباني: "لا ينبغي لمسلم أن يفرح بفوز فريق بوذي وثني على فريق مسلم، حتى لو كانت مجرد رياضة".

​وخسر فريق الهلال السعودي أمام أوراوا الياباني بهدف مقابل لا شيء بمرحلة الإياب للدور النهائي في دوري أبطال آسيا التي جرت ظهر السبت في طوكيو.

وانقسم المغردون حول التغريدة إذ سخر البعض من التغريدة كون ذلك إقحام الدين في الأمور الرياضية، بينما اعتبر البعض الآخر أن مثل هذه الفتاوي إهانة للإسلام.

​واعتبر مغرد آخر أن هذه فتوى غير مناسبة.

​وهذه ليست الفتوى الأولى لعلي الربيعي التي تثير حالة من الجدل، إذ أحيل إلى لجنة "مخالفات النشر بسبب مخالفته نظام المطبوعات والنشر في المملكة"، بعد تحريمه الدعاء بالرحمة للفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا الذي فارق الحياة في أغسطس الماضي.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1815