آخر الأخبار :
"حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار السعودية تفجر مفاجاة وتكشف عن قرابة 300 مليار ريال دخل غير نفطية (تفاصيل) السجن لسائق "أوبر" بعد فعل فاضح مع راكبة مريضة في سيارته محكمة أمريكية تحسمها: لا يجوز تفتيش هواتف المسافرين القادمين لبلادنا واقعة مأساوية تشهدها الإمارات يوم امس.. وهذا ما حدث ! صغير بن عزيز يتفقد جبهة صرواح بمأرب ويصعد من خطابه ! بعد أسابيع من الاحتجاجات العنيفة.. "آنيز" تحصد النتيجة وتعلن: أنا رئيسة لبوليفيا الكشف عن 200 كيلو هيروين في "عربة لحوم مجمدة"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جدل بسبب فتوى لداعية سعودي عن كرة القدم

جدل بسبب فتوى لداعية سعودي عن كرة القدم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أثار الداعية الإسلامي السعودي المعروف، علي الربيعي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فتوى له على حسابه عبر موقع "تويتر".

وكتب علي الربيعي على حسابه الشخصي عقب خسارة فريق الهلال (السعودي) أمام أوراوا الياباني: "لا ينبغي لمسلم أن يفرح بفوز فريق بوذي وثني على فريق مسلم، حتى لو كانت مجرد رياضة".

​وخسر فريق الهلال السعودي أمام أوراوا الياباني بهدف مقابل لا شيء بمرحلة الإياب للدور النهائي في دوري أبطال آسيا التي جرت ظهر السبت في طوكيو.

وانقسم المغردون حول التغريدة إذ سخر البعض من التغريدة كون ذلك إقحام الدين في الأمور الرياضية، بينما اعتبر البعض الآخر أن مثل هذه الفتاوي إهانة للإسلام.

​واعتبر مغرد آخر أن هذه فتوى غير مناسبة.

​وهذه ليست الفتوى الأولى لعلي الربيعي التي تثير حالة من الجدل، إذ أحيل إلى لجنة "مخالفات النشر بسبب مخالفته نظام المطبوعات والنشر في المملكة"، بعد تحريمه الدعاء بالرحمة للفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا الذي فارق الحياة في أغسطس الماضي.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2544