آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :حيدر العطاس يشن اعنف هجوم على حزب الإصلاح ويصف قادته بـ امراء حرب

اليمن :حيدر العطاس يشن اعنف هجوم على حزب الإصلاح ويصف قادته بـ امراء حرب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 شن حيدر ابوبكر العطاس، مستشار رئيس الجمهورية، هجوما حادا على حزب التجمع اليمني للإصلاح واتهمه  بأنه لا يريد إنهاء الحرب في اليمن، وحل الخلافات الداخلية في البلاد.

و قال العطاس وهو اول رئيس وزراء في دولة الوحدة، في ندوة بمجلة “الأهرام العربي” في العاصمة المصرية، القاهرة، إن الحرب في اليمن “لن تنتهى فى الوقت القريب”. مؤكداً بأن “أمراء الحرب” المستفيدون منها، مثل كوادر حزب الإصلاح المنتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين في اليمن، لن يسمحوا بإنتهاء الحرب و حل الخلافات الداخلية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.127