آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 6 ابريل 2020م المملكة تعلن حظر تجوال كلي 24 ساعة على عدة مدن بينها الرياض عاجل: إدخال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون العناية المركزة بسبب كورونا (رسمي) المملكة تسجل 4 وفيات جديدة بفيروس كورونا و138 اصابة بكورونا الفلكي الشوافي يكشف موعد أول ايام شهر رمضان المبارك لهذا العام أول تعليق أممي (مقتضب) على مقتل سجينات بقصف مدفعي في تعز وفاة قيادي في حزب الإصلاح متأثرا بعد اصابته بفيروس كورونا انحرفت سيارته فأمطروها بوابل من الرصاص ما ادى ألى مقتله واحرقوها تعز تفرج عن 124 سجيناً وسجينة بتوجيهات من الرئيس هادي بتوجيهات ملكية.. المملكة تعلن تمديد هوية زائر الكترونيا لليمنيين (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :حيدر العطاس يشن اعنف هجوم على حزب الإصلاح ويصف قادته بـ امراء حرب

اليمن :حيدر العطاس يشن اعنف هجوم على حزب الإصلاح ويصف قادته بـ امراء حرب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 شن حيدر ابوبكر العطاس، مستشار رئيس الجمهورية، هجوما حادا على حزب التجمع اليمني للإصلاح واتهمه  بأنه لا يريد إنهاء الحرب في اليمن، وحل الخلافات الداخلية في البلاد.

و قال العطاس وهو اول رئيس وزراء في دولة الوحدة، في ندوة بمجلة “الأهرام العربي” في العاصمة المصرية، القاهرة، إن الحرب في اليمن “لن تنتهى فى الوقت القريب”. مؤكداً بأن “أمراء الحرب” المستفيدون منها، مثل كوادر حزب الإصلاح المنتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين في اليمن، لن يسمحوا بإنتهاء الحرب و حل الخلافات الداخلية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0912