آخر الأخبار :
19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تحذير عاجل لأهالي مكة والباحة

تحذير عاجل لأهالي مكة والباحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أصدر الإنذار الآلي المبكر، اليوم الأحد 26 نوفمبر/ تشرين الثاني، تحذيرا لأهالي كلا من مكة المكرمة والباحة، من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة.

الإنذار، التابع للهيئة العامة للأرصاد بالمملكة العربية السعودية، أصدر "تنبيه متقدم" خاص بمكة والباحة، ووصف الحالة بأنها "أمطار متوسطة إلى غزيرة"، تستمر لنحو خمس ساعات بداية من الثالثة عصرا.

​وأوضح الإنذار المبكر إن منطقة سبت الجارة والأجزاء المجاورة لها بمكة المكرمة تتعرض لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، ولا يستبعد هطول زخات من البرد مصحوبة برياح نشطة تحد مدى الرؤية الأفقية.

كما أكد أن ناوان والأجزاء المجاورة لها في الباحة، تتعرض أيضًا لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، ولا يستبعد هطول زخات من البرد مصحوبة برياح نشطة تحد مدى الرؤية الأفقية.

​وكانت أجزاء متفرقة من المملكة العربية السعودية، في الأسبوع الماضي، قد شهدت موجة أمطار غزيرة أدت إلى غرق الشوارع في جدة ومكة والطائف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.15