آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تحذير عاجل لأهالي مكة والباحة

تحذير عاجل لأهالي مكة والباحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أصدر الإنذار الآلي المبكر، اليوم الأحد 26 نوفمبر/ تشرين الثاني، تحذيرا لأهالي كلا من مكة المكرمة والباحة، من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة.

الإنذار، التابع للهيئة العامة للأرصاد بالمملكة العربية السعودية، أصدر "تنبيه متقدم" خاص بمكة والباحة، ووصف الحالة بأنها "أمطار متوسطة إلى غزيرة"، تستمر لنحو خمس ساعات بداية من الثالثة عصرا.

​وأوضح الإنذار المبكر إن منطقة سبت الجارة والأجزاء المجاورة لها بمكة المكرمة تتعرض لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، ولا يستبعد هطول زخات من البرد مصحوبة برياح نشطة تحد مدى الرؤية الأفقية.

كما أكد أن ناوان والأجزاء المجاورة لها في الباحة، تتعرض أيضًا لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، ولا يستبعد هطول زخات من البرد مصحوبة برياح نشطة تحد مدى الرؤية الأفقية.

​وكانت أجزاء متفرقة من المملكة العربية السعودية، في الأسبوع الماضي، قد شهدت موجة أمطار غزيرة أدت إلى غرق الشوارع في جدة ومكة والطائف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2451