أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

تسجيل يكشف تدخين ديمي مور مادة مجهولة قبل اصابتها بوعكة

اخبار الساعة -

أظهر تسجيل مكالمة هاتفية مع خدمة الاسعاف اذيع يوم الجمعة ان الممثلة ديمي مور أصيبت بتشنجات وبدت شبه غائبة عن الوعي بعد تدخين مادة لم يكشف عنها قبل نقلها للمستشفى في وقت سابق هذا الاسبوع.

وقالت صديقة مور للطواريء عندما استدعت سيارة اسعاف يوم الاثنين "دخنت شيء ما ليس ماريوانا ولكنه اشبه بالبخور. يبدو انها تعاني من شيء اشبه بالتشنجات."

وقالت امرأة اخرى كانت في منزل مور في تلك الليلة لخدمة الطواريء "لا اعلم ما كانت تتناوله". وأضافت "كانت تحترق" وعاجزة عن النطق وشبه غائبة عن الوعي قبل وصول الاسعاف الى منزلها في بيفيرلي هيلز.

وألقت المحادثة الهاتفية للمرة الاولى الضوء على ما حدث للممثلة التي انفصلت عن زوجها مؤخرا والتي نقلت الى المستشفى للعلاج من "ارهاق" حسب وصف المتحدثة باسمها.

وقال مسؤولون في لوس انجليس ان اجزاء من المحادثة المسجلة خضعت لمراجعة من اجل حقوق الخصوصية ولرفع اي اشارة الى شيء بعينه.

وذكر موقع اخبار المشاهير تي.ام.زي دوت كوم ان احدى صديقات مور التي كانت متواجدة في المنزل يوم الاثنين ابلغت المسعفين انها كانت تدخن اكسيد النيتروز التي تمنح متعاطيها نشوة عن طريق حرمان الجسم من الاكسجين.

ولم تذكر المادة في نسخة التسجيل الذي بث لوسائل الاعلام.

وكانت مور (49 عاما) طلبت الطلاق من زوجها اشتون كوتشر (33 عاما) في نوفمبر تشرين الثاني بعدما تحدثت الكثير من وسائل الاعلام عن وجود علاقة لزوجها بامراة اخرى.

المصدر : رويترز

Total time: 0.1272