آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

اجتماع هيئة المواصفات والمقاييس مع ممثلي القطاع الخاص

اجتماع هيئة المواصفات  والمقاييس مع ممثلي القطاع الخاص

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-12-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة الدكتور إبراهيم المؤيد، المواضيع ذات الاهتمام المشترك مع القطاع الخاص.
وأكد الاجتماع الذي ضم رئيس الغرفة الصناعية والتجارية بأمانة العاصمة حسن الكبوس وعدد من ممثلي الغرفة أهمية التزام ممثلي القطاع الصناعي الوطني في تطبيق المواصفات القياسية اليمنية عند الإنتاج للرفع من مستوى جودة المنتج المحلي وحماية صحة وسلامة المستهلك.
وشدد الاجتماع على أهمية الاستمرار في تعزيز الشراكة والتعاون بين الهيئة والقطاع الخاص لتذليل الصعوبات التي تواجه القطاع الخاص في ظل الظروف الراهنة.
كما أكد الاجتماع ضرورة اطلاع قطاع الصناعة بالاشتراطات الخاصة بالمنتجات والمتوفرة لدى الهيئة قبل الإنتاج أو الاستيراد لتجنب الإشكاليات القائمة.
وتم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من الطرفين تعمل كحلقة وصل بين الهيئة والقطاع الخاص لتذليل الصعوبات وحل الإشكاليات، والتأكيد على ضرورة التزام الغرفة التجارية بالتعميم على جميع المستوردين والمنتجين بتسجيل منتجاتهم لدى الهيئة قبل الإنتاج أو الاستيراد.
حضر الاجتماع عدد من قيادات وموظفي الهيئة  الدكتوره رباب أبو اصبع نائب المدير العام للشئون الفنية والدكتور كمال مرغم نائب المدير العام للشئون المالية والإدارية والدكتور جلال المشرقي مدير دائرة المختبرات  و مدير فرع الهيئة بالحديدة أ/ احمد خشافة و نائب مدير دائرة المواصفات أ/ عبد الرحمن المتوكل و مدير ادارة الشئون القانونية أ/ على قاسم السعيدي و نائب مدير دائرة المقاييس   نبيل ابراهيم و نائب مدير ادارة العلاقات والتعاون الدولي خالد حزام نائب مدير دائرة تأكيد الجودة أ/ احمد خشافة ومن المشاركين في الاجتماع الغرفه التجاريه هما عضو الغرفة التجارية أ/ محمد محمد شارب و مستشار رئيس الغرفة التجارية أ/ احمد محمد عبادي ومستشار الغرفة التجارية أ/ محمد عبده الانسي و مستشار المجلس وعضو لجنة التظلمات في الغرفة التجارية أ/ انور جار الله  والدكتورة نجاة محمد جمعان مديرة سيدة الاعمال في الغرفة التجارية و الامين العام للنقابات الخاصة بشحن  الدواجن أ/ محمد علي الحجوري
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6094) قراءة

Total time: 0.1728