آخر الأخبار :
اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟ مقتل قائد كتيبة التدخل السريع الحوثية بصعدة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجل شقيق صالح يوجه رسالة إلى قبائل اليمن عامة وقبائل طوق صنعاء خاصة بهذا الأمر (النص)

نجل شقيق صالح يوجه رسالة إلى قبائل اليمن عامة وقبائل طوق صنعاء خاصة بهذا الأمر (النص)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-12-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
وجه نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل رسالة إلى قبائل اليمن، بعدم  الزج بأطفالهم إلى جبهات القتال مع الحوثي، داعيا اياهم إلى ان من اختار طريقهم فاتركوه يواجه مصيره الذي اختاره.
 
حيق قال توفيق صالح: "مره اخرى الى قبائل اليمن عليكم عدم الزج باطفالكم الى جبهات الكهنوت الحوثي هو من اختار هذا الطريق فاتركوه يواجه مصيره الذي اختاره".
 
مضيفا بقوله: وأنتم معنا ونحن معكم من اجل يمن أمن مستقر مؤمن بالحريه والتعددية السياسيه وحرية المعتقد للجميع.
 
نجل شقيق صالح يوجه رسالة إلى قبائل اليمن عامة وقبائل طوق صنعاء خاصة بهذا الأمر (النص)
واضاف بقوله: "الى قبائل اليمن عامه وطوق صنعاء خاصه حرية المعتقد والمذهب لن تُمس واحترام خيارات الناس شئ اساسي وليس مثلما يفعل الحوثي الان بطمس هوية اليمن المتعددة في بوتقته الضيقه التي لا يمكن الا ان تولد الانفجار والصراع.
هذه هي رؤية الشهيد الحي 
هذه هي رؤية المؤتمر الشعبي العام".
انتهى
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (20188) قراءة

Total time: 0.1736