آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجل شقيق صالح يوجه رسالة إلى قبائل اليمن عامة وقبائل طوق صنعاء خاصة بهذا الأمر (النص)

نجل شقيق صالح يوجه رسالة إلى قبائل اليمن عامة وقبائل طوق صنعاء خاصة بهذا الأمر (النص)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-12-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
وجه نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل رسالة إلى قبائل اليمن، بعدم  الزج بأطفالهم إلى جبهات القتال مع الحوثي، داعيا اياهم إلى ان من اختار طريقهم فاتركوه يواجه مصيره الذي اختاره.
 
حيق قال توفيق صالح: "مره اخرى الى قبائل اليمن عليكم عدم الزج باطفالكم الى جبهات الكهنوت الحوثي هو من اختار هذا الطريق فاتركوه يواجه مصيره الذي اختاره".
 
مضيفا بقوله: وأنتم معنا ونحن معكم من اجل يمن أمن مستقر مؤمن بالحريه والتعددية السياسيه وحرية المعتقد للجميع.
 
نجل شقيق صالح يوجه رسالة إلى قبائل اليمن عامة وقبائل طوق صنعاء خاصة بهذا الأمر (النص)
واضاف بقوله: "الى قبائل اليمن عامه وطوق صنعاء خاصه حرية المعتقد والمذهب لن تُمس واحترام خيارات الناس شئ اساسي وليس مثلما يفعل الحوثي الان بطمس هوية اليمن المتعددة في بوتقته الضيقه التي لا يمكن الا ان تولد الانفجار والصراع.
هذه هي رؤية الشهيد الحي 
هذه هي رؤية المؤتمر الشعبي العام".
انتهى
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (20141) قراءة

Total time: 0.1435