آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نجل شقيق صالح يوجه رسالة إلى قبائل اليمن عامة وقبائل طوق صنعاء خاصة بهذا الأمر (النص)

نجل شقيق صالح يوجه رسالة إلى قبائل اليمن عامة وقبائل طوق صنعاء خاصة بهذا الأمر (النص)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-12-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
وجه نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل رسالة إلى قبائل اليمن، بعدم  الزج بأطفالهم إلى جبهات القتال مع الحوثي، داعيا اياهم إلى ان من اختار طريقهم فاتركوه يواجه مصيره الذي اختاره.
 
حيق قال توفيق صالح: "مره اخرى الى قبائل اليمن عليكم عدم الزج باطفالكم الى جبهات الكهنوت الحوثي هو من اختار هذا الطريق فاتركوه يواجه مصيره الذي اختاره".
 
مضيفا بقوله: وأنتم معنا ونحن معكم من اجل يمن أمن مستقر مؤمن بالحريه والتعددية السياسيه وحرية المعتقد للجميع.
 
نجل شقيق صالح يوجه رسالة إلى قبائل اليمن عامة وقبائل طوق صنعاء خاصة بهذا الأمر (النص)
واضاف بقوله: "الى قبائل اليمن عامه وطوق صنعاء خاصه حرية المعتقد والمذهب لن تُمس واحترام خيارات الناس شئ اساسي وليس مثلما يفعل الحوثي الان بطمس هوية اليمن المتعددة في بوتقته الضيقه التي لا يمكن الا ان تولد الانفجار والصراع.
هذه هي رؤية الشهيد الحي 
هذه هي رؤية المؤتمر الشعبي العام".
انتهى
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0919