آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

رسالة من الملك سلمان إلى أمير الكويـت

رسالة من الملك سلمان إلى أمير الكويـت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-12-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تسلم أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، رسالة شفهية، اليوم الأحد، 24 ديسمبر/كانون الأول، من العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز.
واستقبل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وبحضور ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، بقصر السيف، المستشار بالديوان الملكي السعودي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، وبحضور وزير شؤون الديوان الأمیري بالإنابة الشیخ محمد العبدالله المبارك الصباح.
 
وحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، نقل المستشار بالديوان الملكي السعودي، خلال الاستقبال، رسالة شفوية من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لأمير دولة الكويت تتعلق بالعلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين وآخر المستجدات في المنطقة.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1812