آخر الأخبار :
تفاصيل تشكيلة الحكومة الجديدة المتفق عليها بين الانتقالي والحكومة في الرياض مولود يلتقط وسيلة منع حمل أمه في فيتنام تطاير ماء بسبب عجلات السيارة يتسبب بمقتل شخص في المعلا بعدن الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب ارتفاع جديد للدولار في عدن وهبوط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 7 يوليو 2020م) والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مركز الارصاد يكشف حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الاثنين

مركز الارصاد يكشف حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الاثنين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-12-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد المركز الوطني للأرصاد أن معظم محافظات البلاد مازالت تتأثر بامتداد المرتفع الجوي السيبيري البارد .
 
وتوقع المركز في نشرته الجوية اليوم  استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على معظم المحافظات الجبلية خاصة صعدة، عمران ، صنعاء، ذمار، البيضاء ، إب، الضالع وأجزاء من لحج وأبين وكذلك المحافظات الصحراوية والهضاب الداخلية.
 
كما توقع ارتفاعاً طفيفاً في درجة الحرارة الصغرى ما بين درجة إلى درجتين مئوية يوم غد الإثنين ثم تعاود الانخفاض من يوم الثلاثاء ، مشيراً إلى احتمال تكون الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية أثناء الليل والصباح الباكر.
 
وذكر المركز أن محطات الرصد سجلت اليوم أقل درجة حرارة في محافظة عمران خمس درجات تحت الصفر .
 
وحذر المواطنين في المحافظات المذكورة من تدني درجة الحرارة الصغرى ، داعياً كبار السن، المرضى، الأطفال والعاملين أثناء فترة الليل والصباح لارتداء الملابس الشتوية للوقاية من صدمات البرد .
 
ونبه المزارعين ورعاة الماشية والنحل من آثار موجة البرد الشديدة والصقيع حفاظاً على محاصيلهم الزراعية وممتلكاتهم من الماشية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1009