آخر الأخبار :
وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

محلل سياسي كويتي يهاجم قيادات ونشطاء المؤتمر الملتحقين بالتحالف ويصفهم بالجبناء والخونة!

محلل سياسي كويتي يهاجم قيادات ونشطاء المؤتمر الملتحقين بالتحالف ويصفهم بالجبناء والخونة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-12-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
هاجم الكاتب والمحلل السياسي الكويتي فهد الشليمي قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام ممن انضموا مؤخراً للتحالف واصفاً إياهم بالخونة والجبناء.
 
الشليمي من أبرز الوجوه التي تستضيفها القنوات الفضائية التابعة للتحالف للتعليق على حرب اليمن كتب تغريدة  في صفحته بموقع تويتر قال فيها “المؤتمريين الهاربين الجبناء: بعد ان اكتسحهم الحوثي وحلق شواربهم وضرب نساؤهم وهربوا متسللين متلثمين وبعد خيانتهم للوطن واليمن والتحالف والشرعية بدأت شجاعتهم في منشوراتهم فقط”.
 
وأضاف مخاطباً قيادات ونشطاء المؤتمر “اتجهوا للجبهات انتم والاصلاح واهزموا الحوثي لتكفروا عن اهانتكم وخيانتكم” بحسب قوله.
 
وواصل الشليمي هجومه في تغريدة أخرى قال فيها ” الى أعضاء حزب المؤتمر المتحالفين سابقا مع الخوثي ولمدة 3 سنوات كنتم تدعمونه وتتظاهرون معه في ميدان السبعين بعدما فتك الحوثي بكم وأهانكم أصبح التحالف والشرعية هو الأمان والجنة” وأضاف “المطلوب ان تخرسوا وتسكتوا وتستمعوا لتعليمات الرئيس هادي بدلا من ظهوركم في الإعلام كمظلومين”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2169