آخر الأخبار :
هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محلل سياسي كويتي يهاجم قيادات ونشطاء المؤتمر الملتحقين بالتحالف ويصفهم بالجبناء والخونة!

محلل سياسي كويتي يهاجم قيادات ونشطاء المؤتمر الملتحقين بالتحالف ويصفهم بالجبناء والخونة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-12-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
هاجم الكاتب والمحلل السياسي الكويتي فهد الشليمي قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام ممن انضموا مؤخراً للتحالف واصفاً إياهم بالخونة والجبناء.
 
الشليمي من أبرز الوجوه التي تستضيفها القنوات الفضائية التابعة للتحالف للتعليق على حرب اليمن كتب تغريدة  في صفحته بموقع تويتر قال فيها “المؤتمريين الهاربين الجبناء: بعد ان اكتسحهم الحوثي وحلق شواربهم وضرب نساؤهم وهربوا متسللين متلثمين وبعد خيانتهم للوطن واليمن والتحالف والشرعية بدأت شجاعتهم في منشوراتهم فقط”.
 
وأضاف مخاطباً قيادات ونشطاء المؤتمر “اتجهوا للجبهات انتم والاصلاح واهزموا الحوثي لتكفروا عن اهانتكم وخيانتكم” بحسب قوله.
 
وواصل الشليمي هجومه في تغريدة أخرى قال فيها ” الى أعضاء حزب المؤتمر المتحالفين سابقا مع الخوثي ولمدة 3 سنوات كنتم تدعمونه وتتظاهرون معه في ميدان السبعين بعدما فتك الحوثي بكم وأهانكم أصبح التحالف والشرعية هو الأمان والجنة” وأضاف “المطلوب ان تخرسوا وتسكتوا وتستمعوا لتعليمات الرئيس هادي بدلا من ظهوركم في الإعلام كمظلومين”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1595