آخر الأخبار :
السلطات السعودية تتدخل بشكل عاجل في واحدة من أخبث فسادات للحكومة الشرعية (فيديو) توجيه تهمة القتل لضابط شرطة إثر وفاة أميركى أسود بعد توقيفه الصحة السعودية: تسجيل 22 حالة وفاة و 1618 إصابة جديدة بكورونا السعودية: رسمياً غرامة 1000 ريال على عدم لبس الكمامات او عدم التباعد اشتعال معارك في الجوف وهذا ما حدث اليوم هناك ! نص تصريحات وزير الصحة بصنعاء اليوم السبت خلال لقاء بالكوادر الصحية إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

العثور على غواصة استرالية مختفية منذ أكثر من 100 عام

العثور على غواصة استرالية مختفية منذ أكثر من 100 عام

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 25-12-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت وزيرة الدفاع الأسترالية ماريز باين، اليوم الخميس، العثور على أول غواصة أسترالية تنضم إلى أسطول البحرية الملكية الأسترالية بعد 103 أعوام من اختفائها قبالة سواحل بابوا غينيا الجديدة خلال الحرب العالمية الأولى.
 
وأضافت باين أن الغواصة الأسترالية (إيه.أي.1) التي اختفت بدون إرسال إشارة استغاثة, عثر عليها على عمق 300 متر تحت سطح البحر بالقرب من جزيرة دوق يورك في بابوا غينيا الجديدة.
 
وأشارت باين إلى أن مراسم تأبين جرت إحياء لذكرى 35 جنديا أستراليا وبريطانيا كانوا داخل الغواصة قبل اختفائها, مضيفة أن الحكومة الأسترالية ناقشت مع بابوا غينيا الجديدة أن تجعل موقع العثور على السفينة نصبا تذكاريا لأفراد الطاقم.
 
وبدأت عمليات البحث ال`13 عن الغواصة الغارقة – الأحد الماضي – بدعم مالي من الحكومة الأسترالية ومؤسسة “سايلنت وورلد” الأسترالية, وبمساعدة عدد من المؤسسات.
 
أ ش أ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1222