آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة إلغاء الأمر الملكي بشأن قيادة المرأة السعودية للسيارة

حقيقة إلغاء الأمر الملكي بشأن قيادة المرأة السعودية للسيارة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يتناول خبرا حول إلغاء قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة في السعودية.

ونفت "هيئة مكافحة الشائعات" في السعودية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إلغاء قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات، مؤكدة أن الخبر لم يصدر عبر وكالة الأنباء السعودية "واس" أو القنوات الرسمية، ومصدر الإشاعة مواقع وحسابات مسيئة تدار من خارج المملكة.

 وانتشر "هشتاغ" جديد في المملكة العربية السعودية باسم "#إلغاء_قياده_المراه"، وحصد أكثر من 97 ألف تغريدة، وانقسمت التغريدات بين معارضين للخبر ومؤيدين له، ورأى البعض أن قرار قيادة المرأة للسيارة في السعودية من عدمه لا يحتاج إلى كل هذا الجدل، بينما طالب البعض أن يتم إلغاء قيادة المرأة في حال لم يكن الخبر صحيحاً، وذلك وفقاً لـ "BBC".

#الغاء_قياده_المراه

​نأمل من القيادة الحكيمة الموافقة على هذا القرار وهو إلغاء قيادة المرأة #الغاء_قياده_المراه

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0939