آخر الأخبار :
اشتباكات بين مسلحين وأفراد الجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت انشقاق قائد عسكري كبير عن الشرعية .. والدفاع توجه بتوقف التعامل معه وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة اليتيم تبدأ عامها التدريبي باستقبال أكثر من 400طالب وفي أكثر من 20تخصصا"

 مؤسسة اليتيم تبدأ عامها التدريبي باستقبال أكثر من 400طالب وفي أكثر من 20تخصصا"

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 10-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
استهلت مؤسسة اليتيم التنموية العام الميلادي الجديد باستقبال دفعة جديدة من الطلاب والطالبات يتجاوز عددهم ال 400ويتوزعون على أكثر من 20تخصصا" نوعيا" داخل مراكز التعليم بالمؤسسة.

وكانت المؤسسة قد أقامت صباح اليوم حفلا" لاستقبال الطلاب الملتحقين في كلية التكنولوجيا الحديثة لهذا العام والطلاب المبتعثين إلى الجامعات الحكومية والخاصة على نفقة المؤسسة..مؤكدة في فقراته أنه لايوجد عصا سحرية تنهض بالشعوب غير التعليم والمزيد من التعليم وبه تتقدم الشعوب وتزدهر المجتمعات.

ولدى المؤسسة 3 مراكز تعليمية هي كلية التكنولوجيا الحديثة ومركز رئيس الجمهورية ومعهد روافد للتنمية حيث تضم قرابة الألف متدرب, في تخصصات هندسية تقنية وطبية ومهنية وفي مجال تنمية الطفل وتنمية الفتاة

وتعمل المؤسسة إلى جانب التدريب والتعليم في مجال الرعاية الاجتماعية وكانت بدأت مطلع الأسبوع الجاري توزيع معونات نقدية عل 2000يتيم في كافة محافظات الجمهورية..
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.178