آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

موقع: رشاد العليمي يتسلم ملف محافظة تعز بدعم اماراتي

موقع: رشاد العليمي يتسلم ملف محافظة تعز بدعم اماراتي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2018    | منذ: 3 سنوات مضت
قالت مصادر صحفية إن ترتيبات عديدة ستتم في تعز، و ستكون بمثابة إعلان ميلاد توجه سياسي و إداري جديد، مختلف تماماً عن سابقه الذي غلب عليه الطابع القطري.
 
و حسب موقع “العربي” سيكون “الإصلاح” أمام مرحلة صعبة في مواكبة أو مواجهة هذا التغيير و التحول من الطابع القطري إلى الإماراتي.
 
و أكد أن تعز و بكل ملفاتها سلمت للمستشار، رشاد العليمي، الذي أصبح حالياً مسؤولاً عن ملف تعز برمته، بديلاً لـ”علي محسن الأحمر”.
 
و بحسب تقرير للموقع فإن هناك توجه لتغيير جذري لقضايا تعز، و ما إغلاق الجزيرة إلا رسالة لا أكثر.
 
و يذهب البعض إلى أن التجمع اليمني للإصلاح بدأ بتقديم تنازلات كان يرى أنها ثوابت لا تقبل التجزئة، ناهيك عن التنازل عنها.
 
و يفسر مراقبون هذا الأمر بأن الإمارات نجحت في حصر الإصلاح في زاوية حرجة. مشيرين إلى أنه بين هذا و ذاك يرى البعض أن الإصلاح لن يكون شريكاً للإمارات. مؤكدين أن هذه التنازلات من قبله ليست سوى “مجرد ذر للرماد على عيون الخليج”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0714