آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

موقع: رشاد العليمي يتسلم ملف محافظة تعز بدعم اماراتي

موقع: رشاد العليمي يتسلم ملف محافظة تعز بدعم اماراتي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت مصادر صحفية إن ترتيبات عديدة ستتم في تعز، و ستكون بمثابة إعلان ميلاد توجه سياسي و إداري جديد، مختلف تماماً عن سابقه الذي غلب عليه الطابع القطري.
 
و حسب موقع “العربي” سيكون “الإصلاح” أمام مرحلة صعبة في مواكبة أو مواجهة هذا التغيير و التحول من الطابع القطري إلى الإماراتي.
 
و أكد أن تعز و بكل ملفاتها سلمت للمستشار، رشاد العليمي، الذي أصبح حالياً مسؤولاً عن ملف تعز برمته، بديلاً لـ”علي محسن الأحمر”.
 
و بحسب تقرير للموقع فإن هناك توجه لتغيير جذري لقضايا تعز، و ما إغلاق الجزيرة إلا رسالة لا أكثر.
 
و يذهب البعض إلى أن التجمع اليمني للإصلاح بدأ بتقديم تنازلات كان يرى أنها ثوابت لا تقبل التجزئة، ناهيك عن التنازل عنها.
 
و يفسر مراقبون هذا الأمر بأن الإمارات نجحت في حصر الإصلاح في زاوية حرجة. مشيرين إلى أنه بين هذا و ذاك يرى البعض أن الإصلاح لن يكون شريكاً للإمارات. مؤكدين أن هذه التنازلات من قبله ليست سوى “مجرد ذر للرماد على عيون الخليج”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3573