آخر الأخبار :
السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو) مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

موقع: رشاد العليمي يتسلم ملف محافظة تعز بدعم اماراتي

موقع: رشاد العليمي يتسلم ملف محافظة تعز بدعم اماراتي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت مصادر صحفية إن ترتيبات عديدة ستتم في تعز، و ستكون بمثابة إعلان ميلاد توجه سياسي و إداري جديد، مختلف تماماً عن سابقه الذي غلب عليه الطابع القطري.
 
و حسب موقع “العربي” سيكون “الإصلاح” أمام مرحلة صعبة في مواكبة أو مواجهة هذا التغيير و التحول من الطابع القطري إلى الإماراتي.
 
و أكد أن تعز و بكل ملفاتها سلمت للمستشار، رشاد العليمي، الذي أصبح حالياً مسؤولاً عن ملف تعز برمته، بديلاً لـ”علي محسن الأحمر”.
 
و بحسب تقرير للموقع فإن هناك توجه لتغيير جذري لقضايا تعز، و ما إغلاق الجزيرة إلا رسالة لا أكثر.
 
و يذهب البعض إلى أن التجمع اليمني للإصلاح بدأ بتقديم تنازلات كان يرى أنها ثوابت لا تقبل التجزئة، ناهيك عن التنازل عنها.
 
و يفسر مراقبون هذا الأمر بأن الإمارات نجحت في حصر الإصلاح في زاوية حرجة. مشيرين إلى أنه بين هذا و ذاك يرى البعض أن الإصلاح لن يكون شريكاً للإمارات. مؤكدين أن هذه التنازلات من قبله ليست سوى “مجرد ذر للرماد على عيون الخليج”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1378