آخر الأخبار :
السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه ! مقتل 3 من قيادات الحوثي في ظروف غامضة (تفاصيل) الوزير الجبواني يتحدث عن تصرفات للانتقالي ويطالب السعودية بتحديد خياراتها قبل ان تغرق في عدن خطأ قاتل يستبب بمقتل طفلة وإصابة بقية الأسرة الأرصاد يحذر من اقتراب منخفض جوي عنيف من سقطرى وتوقعات بوصوله خلال ساعات فقط ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة) الكشف عن تورط قيادي اخواني في عملية اغتيال قائد اللواء 35 مدرع بتعز (الاسم) نقابة الصحفيين تعلق على محاكمة الحوثي لعشرة صحفيين في صنعاء مقتل قيادي حوثي بارز في صعدة (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق رسمي قطري على فيديو توقيف الإمارات الشيخ عبدالله بن علي آل ثان

أول تعليق رسمي قطري على فيديو توقيف الإمارات الشيخ عبدالله بن علي آل ثان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
بعد نشر الفيديو الذي يظهر فيه الشيخ عبد الله بن علي بن عبد الله آل ثاني متحدثا عن احتجازه في الإمارات، أعلنت الخارجية القطرية أنها "تراقب الموقف عن كثب".
 
وقالت المتحدثة باسم الخارجية القطرية لولوة راشد الخاطر، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا": "دولة قطر تراقب الموقف عن كثب، ونظرا لانقطاع كافة وسائل الاتصال مع دولة الإمارات، فإنه من الصعب الجزم بخلفيات ما يحدث وتفاصيله".
 
"إلا أن دولة قطر من حيث المبدأ، تقف مع حفظ الحقوق القانونية لأي فرد، ومن حق أسرته اللجوء لجميع السبل القانونية لحفظ حقوقه".
 
"لقد رأينا في الماضي سلوكا مشابها من بعض دول الحصار تتعدى فيه كل القوانين والأعراف مع مواطني ومسؤولي دول أخرى دون وجود رؤية واضحة".
 
وسبق للشيخ عبد الله آل ثاني وظهر في فيديو نشر على الإنترنيت، يعلن فيه أنه "محتجز في العاصمة الإماراتية أبو ظبي وأنه في ضيافة الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي".
 
المصدر: صحيفة "الشرق" القطرية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2102