آخر الأخبار :
تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء.. (تفاصيل) بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

"ريتز كارلتون" في الرياض يعيد استضافة نزلائه

"ريتز كارلتون" في الرياض يعيد استضافة نزلائه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
من المتوقع أن يعيد فندق "ريتز كارلتون" في الرياض قبول الحجوزات واستضافة النزلاء الشهر المقبل، بعد أن أوقفت فيه السلطات السعودية مسؤولين وأمراء ورجال أعمال متهمين بالفساد.
 
ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مصادر في الفندق، أن "التحضيرات في الفندق مستمرة لإعادة فتح الأبواب في فبراير/شباط لكننا لا نعرف متى بالضبط"، فيما يتيح موقع الفندق حجز الغرف فيه ابتداء من ليلة 14-15 فبراير/شباط المقبل.
 
 
والجدير بالذكر، أن السلطات السعودية أطلقت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي حملة لمكافحة الفساد، تم خلالها توقيف أكثر من 200 شخص، بينهم شخصيات رفيعة المستوى، وضعتهم قيد الإقامة الجبرية في الفندق المذكور.
 
وبين أبرز الموقوفين، كان الأمير الوليد بن طلال الذي غادر الفندق في نهاية نوفمبر/تشرين الثاني، وثلاثة من أبناء الملك الراحل عبدالله، بمن فيهم الأمير متعب الذي تم إطلاق سراحه لقاء مليار دولار، حسب تقارير الإعلامية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1309