آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي يكشف عن مفاجأة ويطالب بتوحيد الشرعية أسعار النفط ترتفع بنحو 15 % إطلاق أسرع معيار للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 رسميًا هيثم شاكر في أول ظهور له يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو) اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية البرهان يكشف عن شرط وحيد لسحب القوات السودانية من اليمن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن ! الكشف عن 13 ألف انتهاك بحق النساء ارتكبها الحوثيون خلال عام واحد وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

"ريتز كارلتون" في الرياض يعيد استضافة نزلائه

"ريتز كارلتون" في الرياض يعيد استضافة نزلائه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
من المتوقع أن يعيد فندق "ريتز كارلتون" في الرياض قبول الحجوزات واستضافة النزلاء الشهر المقبل، بعد أن أوقفت فيه السلطات السعودية مسؤولين وأمراء ورجال أعمال متهمين بالفساد.
 
ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مصادر في الفندق، أن "التحضيرات في الفندق مستمرة لإعادة فتح الأبواب في فبراير/شباط لكننا لا نعرف متى بالضبط"، فيما يتيح موقع الفندق حجز الغرف فيه ابتداء من ليلة 14-15 فبراير/شباط المقبل.
 
 
والجدير بالذكر، أن السلطات السعودية أطلقت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي حملة لمكافحة الفساد، تم خلالها توقيف أكثر من 200 شخص، بينهم شخصيات رفيعة المستوى، وضعتهم قيد الإقامة الجبرية في الفندق المذكور.
 
وبين أبرز الموقوفين، كان الأمير الوليد بن طلال الذي غادر الفندق في نهاية نوفمبر/تشرين الثاني، وثلاثة من أبناء الملك الراحل عبدالله، بمن فيهم الأمير متعب الذي تم إطلاق سراحه لقاء مليار دولار، حسب تقارير الإعلامية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3824