آخر الأخبار :
بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » عربية

"ريتز كارلتون" في الرياض يعيد استضافة نزلائه

"ريتز كارلتون" في الرياض يعيد استضافة نزلائه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
من المتوقع أن يعيد فندق "ريتز كارلتون" في الرياض قبول الحجوزات واستضافة النزلاء الشهر المقبل، بعد أن أوقفت فيه السلطات السعودية مسؤولين وأمراء ورجال أعمال متهمين بالفساد.
 
ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مصادر في الفندق، أن "التحضيرات في الفندق مستمرة لإعادة فتح الأبواب في فبراير/شباط لكننا لا نعرف متى بالضبط"، فيما يتيح موقع الفندق حجز الغرف فيه ابتداء من ليلة 14-15 فبراير/شباط المقبل.
 
 
والجدير بالذكر، أن السلطات السعودية أطلقت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي حملة لمكافحة الفساد، تم خلالها توقيف أكثر من 200 شخص، بينهم شخصيات رفيعة المستوى، وضعتهم قيد الإقامة الجبرية في الفندق المذكور.
 
وبين أبرز الموقوفين، كان الأمير الوليد بن طلال الذي غادر الفندق في نهاية نوفمبر/تشرين الثاني، وثلاثة من أبناء الملك الراحل عبدالله، بمن فيهم الأمير متعب الذي تم إطلاق سراحه لقاء مليار دولار، حسب تقارير الإعلامية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0895