آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هذا هو المكان الذي يجري فيه حاليا لاستقبال قوات طارق عفاش بالجنوب

اليمن : هذا هو المكان الذي يجري فيه حاليا لاستقبال قوات طارق عفاش بالجنوب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نشر الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق رئيس تحرير هنا عدن منشورا رصده "اخبار الساعة" تحدث فيه عن المكان الذي يجري تجهيزه حاليا لاستقبال قوات الحرس الجمهوري والعسكريين التابعين للعميد طارق محمد صالح .
"اخبار الساعة" يعيد مانشر بن لزرق قائلا:-

ابلغني ضابط رفيع بقاعدة العند العسكرية ان ضباط من الحرس الجمهوري تجولوا عصر اليوم الاثنين داخل قاعدة العند العسكرية بهدف رفع تصور بخصوص الاماكن والتجهيزات التي ستقام تمهيدا لتجميع قوات الحرس الجمهوري داخل القاعدة الجوية لاحقا.
قال الضابط ان كل الضباط الذين زاروا القاعدة وتجولوا فيها يتبعون شخصيا "طارق محمد صالح" ومن المتوقع ان تتم عملية استدعاء قوات الحرس الجمهوري الى القاعدة الجوية خلال اسابيع.

#فتحي_بن_لزرق
15-يناير-2018
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9232) قراءة

Total time: 0.1909