آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هذا هو المكان الذي يجري فيه حاليا لاستقبال قوات طارق عفاش بالجنوب

اليمن : هذا هو المكان الذي يجري فيه حاليا لاستقبال قوات طارق عفاش بالجنوب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نشر الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق رئيس تحرير هنا عدن منشورا رصده "اخبار الساعة" تحدث فيه عن المكان الذي يجري تجهيزه حاليا لاستقبال قوات الحرس الجمهوري والعسكريين التابعين للعميد طارق محمد صالح .
"اخبار الساعة" يعيد مانشر بن لزرق قائلا:-

ابلغني ضابط رفيع بقاعدة العند العسكرية ان ضباط من الحرس الجمهوري تجولوا عصر اليوم الاثنين داخل قاعدة العند العسكرية بهدف رفع تصور بخصوص الاماكن والتجهيزات التي ستقام تمهيدا لتجميع قوات الحرس الجمهوري داخل القاعدة الجوية لاحقا.
قال الضابط ان كل الضباط الذين زاروا القاعدة وتجولوا فيها يتبعون شخصيا "طارق محمد صالح" ومن المتوقع ان تتم عملية استدعاء قوات الحرس الجمهوري الى القاعدة الجوية خلال اسابيع.

#فتحي_بن_لزرق
15-يناير-2018
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9059) قراءة

Total time: 0.1836