آخر الأخبار :
مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية اخبار الساعة يذكر قائمة بأسماء الوزراء الذين وصلوا إلى عدن والوزراء الذين منعوا من العودة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هذا هو المكان الذي يجري فيه حاليا لاستقبال قوات طارق عفاش بالجنوب

اليمن : هذا هو المكان الذي يجري فيه حاليا لاستقبال قوات طارق عفاش بالجنوب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نشر الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق رئيس تحرير هنا عدن منشورا رصده "اخبار الساعة" تحدث فيه عن المكان الذي يجري تجهيزه حاليا لاستقبال قوات الحرس الجمهوري والعسكريين التابعين للعميد طارق محمد صالح .
"اخبار الساعة" يعيد مانشر بن لزرق قائلا:-

ابلغني ضابط رفيع بقاعدة العند العسكرية ان ضباط من الحرس الجمهوري تجولوا عصر اليوم الاثنين داخل قاعدة العند العسكرية بهدف رفع تصور بخصوص الاماكن والتجهيزات التي ستقام تمهيدا لتجميع قوات الحرس الجمهوري داخل القاعدة الجوية لاحقا.
قال الضابط ان كل الضباط الذين زاروا القاعدة وتجولوا فيها يتبعون شخصيا "طارق محمد صالح" ومن المتوقع ان تتم عملية استدعاء قوات الحرس الجمهوري الى القاعدة الجوية خلال اسابيع.

#فتحي_بن_لزرق
15-يناير-2018
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9106) قراءة

Total time: 0.0943