آخر الأخبار :
السياسي «محمد جميح» يكشف ماذا يحدث في الجنوب ! آخر أسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 20 اغسطس 2019م. أحد اقرباء طفلة أبها العائدة يكشف تفاصيل ليلة عصيبة قضتها في جبل مظلم طفل يؤم المصلين بصوت عذب جميل في أحد مساجد السعودية الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يطلقون سراح ناشط سياسي بارز بصنعاء عقب ضغوطات دولية عليهم! (الاسم +صورة)

الحوثيون يطلقون سراح ناشط سياسي بارز بصنعاء عقب ضغوطات دولية عليهم! (الاسم +صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
 قالت مصادر خاصة، إن قوات الحوثي اطلق سراح الناشط اليمني هشام العميسي اليوم الاثنين، بالعاصمة صنعاء.
 
وأوضحت المصادر ان جماعة الحوثيين  اطلقت سراح العميسي عقب ضغوطات مارستها منظمات دولية أبرزها هيومن رايتس ومنظمة العفو الدولية.
 
وكانت منظمة هيومن رايتس ووتش قد دعت الحوثيين في اليمن للإفراج فورا ودون قيد أو شرط عن الناشط هشام العميسي الذي اعتقلته في صنعاء يوم 14 أغسطس/آب الجاري.
 
وقالت المنظمة الحقوقية إن ما يسمى جهاز الأمن الوطني يحتجز العميسي في مكان لم يُكشف عنه، ودون توجيه أي تهمة له.
 
وأضافت في بيان لها أن اليمن بحاجة إلى نشطاء مثل العميسي الذي استخدم وسائل التواصل الاجتماعي للفت الانتباه إلى الدمار والمجاعة والمرض الذي سببته الحرب في البلاد، بما في ذلك الغارات الجوية التي يشنها التحالف العربي بقيادة السعودية.
 
كما طالبت مديرة منظمة «العفو الدولية» في الشرق الأوسط بسرعة اطلاق سراح الناشط السياسي «هشام العميسي»، واصفة بانه «سجين رأي يجب الإفراج عنه فورا».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3626